5 من أفضل الخيام الرمضانية في دبي لرمضان 2022

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بإستضافتها خلال شهر رمضان المبارك من كل عام لمجموعة رائعة من خيام الإفطار الرمضانية التي تعد تقليداً شهيراً في العديد من البلدان العربية. ولا شك أن خيام الإفطار في إمارة دبي هي من بين أفضل مواقع خيام الإفطار في الإمارات. فتعرفوا على 5 من أفضل مواقع الخيام الرمضانية في دبي لشهر رمضان 2022.

1- خيمة الإفطار في DUBAI OPERA

إحدى أجمل الخيام الرمضانية في دبي ومن بين أكثرها تفرداً بفضل موقعها المميز في أوبرا دبي، توفر الخيمة لضيوفها مجموعة متنوعة وفاخرة من الأطعمة والمأكولات العربية التقليدية والعالمية مع أجواء موسيقية عربية كلاسيكية حية من عازفي عود محترفين. كما أعدت خيمة الإفطار في أوبرا دبي، محطات نحت حية مميزة. وقد تم تحويل أجزاء منها بصورة مؤقتة إلى قاعة أنيقة ذات أرضية مسطحة، لإستضافة مآدب إفطار طوال شهر رمضان المبارك.

2- خيمة AL MAJILIS 

خيمة المجلس AL MAJILIS برعاية إعلامية من مجلة "هي"

تقع هذه الخيمة في مدينة جميرا بدبي، وتعد من بين الأفضل من نوعها في الإمارة، وتتميز بأجوائها الساحرة والمستوحاة من أجواء مجالس الضيافة في الخليج، وتوفر الخيمة لضيوفها مجموعة رائعة من المأكولات العالمية والعربية إلى جانب محطات بوفيه أرابيسك مميزة. كما تقدم الخيمة أيضاً وجبات سحور.

3- خيمة ASATEER

خيمة أساطير ASATEER TENT

تشتهر خيمة أساطير التي تقع في أتلانتس النخلة في إمارة دبي، بأجوائها الشرقية التقليدية المميزة، والتي تظهر أيضاً في التصميم الداخلي المبهر للخيمة والذي يتضمن لمسات من فن الأرابيسك الشرقي الشهير. وتقدم الخيمة لضيوفها مجموعة شهية من الأطعمة الشرقية والعربية، إضافة الى مجموعة متنوعة من الأطعمة الشرق أوسطية.

4- قاعة BOULEVARD BALLROOM

قاعة بوليفارد BOULEVARD BALLROOM

كما يدل إسمها تقع في قاعة بوليفارد الشهيرة للحفلات في إمارة دبي، والتي تم تحويلها إلى خيمة إفطار رائعة لشهر رمضان 2022. وتقدم الخيمة لضيوفها مجموعة لذيذة من الأطعمة والمأكولات الشرقية والإقليمية والعالمية مع أجواء موسيقية بالعزف على العود.

5- خيمة TERRACE BETWEEN THE TOWERS

خيمة التراس في جميرا أبراج الإمارات TERRACE BETWEEN THE TOWERS

أما هذه الخيمة فتعد وجهة مثالية للذواقة ومحبي الطعام، وتقع في تراس مبنى جميرا أبراج الإمارات، وتوفر لضيوفها مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات العربية التقليدية أو حتى الإقليمية، وتتضمن أطباق عربية كلاسيكية، إلى جانب مجموعة رائعة من المأكولات البحرية. كذللك يمكن لكل محبي الحلويات تذوق الحلويات الشهية التي تقدمها الخيمة لضيوفها بجو رمضاني مميز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم