أفضل وجبات الإفطار في دبي يمكنك تجربتها في رمضان 2024

هل رمضان هو الوقت المناسب لزيارة دبي؟ الإجابة على هذا السؤال تجديها في أفضل وجبات الإفطار في دبي. من قوائم الطعام الرائعة التي تضم الأطباق التقليدية إلى التجارب الغامرة مع الموسيقى الحية، تقدم أفضل وجبات الإفطار في المدينة وليمة لا مثيل لها.

إليك مجموعة من أفضل وجبات الإفطار في دبي للإختيار من بينها لخلق ذكريات جديدة مع عائلتك وأصدقائك خلال شهر رمضان المبارك.

Aqua

يحدّد أفق دبي الساحر عند غروب الشمس أفضل تجربة إفطار في دبي مع مجموعة جذابة من الأطباق المشوية – فيليه سمك السلمون المطبوخ ببطء، ولحم الضأن الأوزي، ولحم البقر الواغيو، وكفتة لحم الضأن – مع الحلويات اللذيذة مقابل 249 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شخص.

Bull & Bear

يقع مطعم Bull & Bear في فندق والدورف أستوريا، ويتمتع بلمسة عربية مع وجبة إفطار انتقائية تشمل لحم الضأن ميلانزان، والأرز الشرقي المتوسطي محلي الصنع، والكنافة بالجبن، وبودنغ التوفي اللزجة بالتمر العربي، ابتداءً من 245 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

Giardino

في أحد أكثر العناوين العصرية بالمدينة، تنبض الحياة بوجبة الإفطار المذهلة. يشتهر مطعم جياردينو في بلازو فيرساتشي بأطباقه الراقية في الشرق الأوسط، ولا يعد مطعمه الرمضاني استثناءً من ذلك – توقع محطات الطهي الحية التي تقدم الكباب اللذيذ والمشويات واللحوم المشوية ولحم الضأن الأوزي المتمركزة حول جزيرة مركزية لأطباق المزة والحلويات المغرية. ابتداءً من 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

Levantera

يُعد من بين أفضل وجبات الإفطار في دبي جميرا، ويمكنك اختيار الجلوس في الهواء الطلق، أو تجربة تناول طعام خاصة مع أقرب الأشخاص إليك – في منتجع ماريوت نخلة جميرا في ليفانتيرا. ابتداءً من 225 درهماً إماراتياً، تضم القائمة جميع السمات المميزة للمأكولات الشامية والشرق أوسطية، في حين أن سوق الحلوى سيأخذ ذوقك في رحلة مع القطايف المقلية الطازجة والكنافة بالجبن واللقيمات.

Ewaan

لن يكتمل البحث عن أفضل إفطار عربي في دبي بدون طاولة في فندق إيوان بفندق بالاس وسط المدينة. لكسر صيامك اليومي، استمتع بطبق لذيذ من الخبز العربي التقليدي، وطاولة المأكولات البحرية، ومحطات الطهي الحية واللحوم اللذيذة التي يتم توصيلها مباشرة من الشواية، بدءًا من 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

64597

مجلة ليالينا