Search
Close this search box.

إعادة تصميم حلم Dior في بوتيك ‎ 30 Montaigne عالم الأحلام الأيقونيّ في باريس

يسرّ دار Dior الإعلان عن إعادة إفتتاح بوتيك ‎ 30 Montaigne عالم الأحلام الأيقونيّ، الذي أُعيد تصميمه بعد أكثر من سنتين على إعادة تأهيله.

إعادة افتتاح بوتيك ديور "30 مونتان" ‎ 30 Montaigne

وفي هذا الصدد، يقول”بيترو بيكاري”، الرئيس والمدير العام التنفيذي لشركة “كريستيان ديور كوتور”: ‎ 30 Montaigneهو أكثر من مجرّد إعادة إفتتاح، إنّه إعادة إبتكار كاملة ورمز حيّ من جيناتنا المتوارثة: ولادة عالم لا مثيل له، حيث تملك الأحلام الحرّيّة المطلقة وتُصاغ صفحة جديدة وغير مسبوقة في تاريخ Dior، الموضة – وباريس -.” ويضيف: “يسرّني، وبكلّ فخر، أن أرى هذا الحلم الإستثنائيّ، هذا المشروع المدهش، الذي قمنا بتنفيذه أنا وفريق العمل بشغفٍ كبيرٍ، يتحوّل أخيراً إلى حقيقة”. 

ديور بوتيك في"30 مونتان" ‎ 30 Montaigne

شهد “أوتيل بارتيكولييه” الأسطوريّ الذي سحر “كريستيان ديور” عام 1946، ولادة مجموعات الدار على مدى 75 سنة، ليتحوّل إلى رمزٍ للأناقة الباريسية والتصاميم الراقية الفرنسية.

وقد خضع هذا المهد الأسطوريّ لأسلوب New Look الثوريّ لتحوّلٍ فأصبح الآن مكاناً فريداً لا مثيل له في العالم: الموقع الذي يفتح المجال أمام كلّ الإحتمالات ويمتدّ على أكثر من 10،000 متر مربّع. إنّه “الملاذ للروعة والإبداع” الإستثنائي، كما وصفه السيد Dior.

بوتيك ديور  في"30 مونتان" ‎ 30 Montaigneفي باريس

من منظور الجمال وما هو غير مُتوقّع، يُقدّم هذا التجديد فرصةً لإكتشاف وإعادة إكتشاف الإرث ومصادر الوحي الشغوفة لأوجه الدار المُتعدّدة بكافّة عوالمها، من الألبسة الجاهزة إلى العطور، ومن السلع الجلدية إلى المجوهرات، ومن الفن إلى التصاميم الراقية.

كما يحتفل الإنجاز الهندسيّ العبقريّ الذي صمّمه المهندس المعماري “بيتر مارينو”، والذي يقف عند تقاطع الأسلوب الكلاسيكي الحديث والنقاوة المعاصرة، بالمهارة الحرفيّة المتنوّعة، فنّ الحياة، فن الطهو والثقافة.

 إعادة افتتاح بوتيك "30 مونتان" ‎ 30 Montaigne يوم 6 مارس 2022

سيكون هذا العرض الحديث والمُتعدّد الأوجه، الذي يجسّد التوازن المتناغم بين الجرأة، التّميّز والبراعة، حتّى نوافذ المتجر، موطناً إستثنائيًّا لِـ:

• بوتيك مدهش يزخر بأساسيّات Dior، من Toile de Jouy إلى نمط “كاناج” المضرّب. ويتخلّله عملاً فنّيًّا ومفاجآت أخرى، بما في ذلك عدّة إبتكارات حصريّة.

• مختلى مُخصّص بالكامل للجمال، العطور والرفاهيّة.

• معرض La Galerie Dior، عربون تقدير لمهنة السيد “كريستيان ديور” الأولى كصاحب صالة عرض. يتعزّز من خلال السينوغرافيا السرديّ من تصميم “ناتالي كرينيار”، وسيكشف النقاب عن أرشيف الدار الثمين، من التصاميم الراقية إلى العطور

• مشاغل التصاميم الراقية “أوت كوتور”، وللمرّة الأولى في ‎30 Montaigne، مشاغل المجوهرات الراقية التي تعكس إمتياز Dior.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27042