أزياء خريف 2024.. فخامة خارج أوقات العمل للرجل العصري!

معطف رمادي لإطلالة فخمة

غالباً ما يقع الرجل بالتكرار اسلوبه في الأزياء حتى لا يخرج من منطقة راحته، لهذا اخترنا لك اليوم مجموعة جديدة تحتاجها في خزانتك لهذا الموسم خريف 2024. تميّز باسلوب عصري وفخم بعد دوام العمل وفي المناسبات الراقية.

دليلك لتعديل خزانة ملابسك بطريقة جديدة ولافتة

حدد أنواع الملابس والإكسسوارات التي تناسب شخصيتك ونوع جسمك، وقم ببناء خزانة ملابسك حول هذه العناصر. لا تقتصر الأناقة على ارتداء الملابس المناسبة، بل ربما تتعلق أكثر بتطوير أسلوب شخصي فريد. يتضمن هذا فهم الألوان والقصات والأنماط التي تناسب نوع جسمك وشخصيتك. إن كونك معروفاً بأسلوب أو عنصر مميز يجعلك فريداً بشكل استثنائي.

مجموعة برونيلو كوتشينيلي

بات بإمكانك تزيين مغامراتك الموسمية القادمة بأساسيات خزانة ملابس الخريف خارج أوقات العمل بأسلوب فخم من مجموعة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli.

استكشف مجموعة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli لخريف وشتاء 2024، والتي تتكون من أرقى الملابس الرجالية لتعبر عن مظهرك الشخصي وترفعه في نفس الوقت إلى مستوى جديد من الأناقة.

يعزز خيط الكشمير المكرر الأسلوب غير الرسمي لهذا السترة ذات السحاب الأمامي ذات النمط الهندسي الفخامة. ويمنحك التصميم ثنائي اللون نمطاً هندسياً بملمس عتيق، يعززه المظهر الكامل والمريح للخيط. يصل طول الثوب إلى أسفل الوركين قليلاً مع ملاءمة مريحة. يتم عرض تفاصيل الثنيات المزدوجة الكلاسيكية في نسخة معكوسة، والتي، جنباً إلى جنب مع الأحزمة على الجانب، التي تعزز الشعور بالفخامة القديمة للثوب.

السترات الرجالية الكلاسيكية

ترفع مواد برونيلو كوتشينيلي المكررة من أسلوب الجاكيتات الخارجية، المستوحات من السترات الرجالية الكلاسيكية. يبرز اللمعان الطبيعي لجلد العجل المصقول الخطوط الأساسية للملابس الخارجية والتفاصيل الكلاسيكية مثل الجيوب المرقعة وياقة الياقة. يوفر المقاس خطوطاً قريبة من الجسم، مما يستحضر الشعور الكلاسيكي للسترة الرسمية. يتناقض مع سترة كارديجان بسيطة، مرفوعة بأزرار حمراء، ستضمن الثروة النسيجية لهذا المظهر أن أيامك الكئيبة لن تجعلك تشعر بالشيب.

يضيف نمط البايزل لمسة غير رسمية إلى القمصان القطنية الخفيفة ذات الياقة المتباعدة. تعمل ألوان الموسم على إثراء القماش المريح وتحديث النمط الكلاسيكي للملابس بطريقة متعددة الإستخدامات. يوفر المقاس النحيف خطوطاً مدببة عبر الصدر والكتفين. يتميز البايزل بجزء سفلي من قماش الدنيم الخفيف، مثالي لمغامراتك اليومية. قد يهمك ة Brunello Cucinelliلموسم خريف وشتاء 2024

أسلوب الإطلالة اليومية الفخمة

يعمل مزيج من الخيوط الدقيقة والتقنيات الحرفية على رفع الأسلوب الأساسي لهذه السترة ذات الرقبة المستديرة المصنوعة من قماش صيني. يتم الجمع بين خيوط الألبكة والقطن والصوف البكر والكشمير بدرجات مختلفة من اللون الأرجواني لخلق تأثير مرقط أنيق، مع ضمان الدفء والراحة. عند تنسيقها مع الجينز المريح ذي الخمسة جيوب، توفر هذه التركيبة لمسة راقية لإطلالة يومية.

بالصور مجموعة برونيلو كوتشينيلي للرجل الأنيق

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75810

مجلة ليالينا