Search
Close this search box.

روح حرة في مجموعة Brunello Cucinelliلموسم خريف وشتاء 2024

تختزل المجموعة الرجالية لموسم خريف/شتاء 2024  أناقة الرجل بأنقى وأبسط صورة. فتعود العناصر التي طبعت أناقة الرجل على مرّ التاريخ بحلّة جديدة وعصرية، من وحي الأشكال والقصّات الدقيقة والبارزة من حقبة الثمانينيات، والنتيجة أزياء أنيقة ومريحة، بعيدة عن التنميق والتكلّف، كما عوّدتنا دار “برونيلو كوتشينيلي”.

الألوان

تطغى الألوان الحيادية على المجموعة بأكملها، فتخلق تدرّجات البيج والرمادي باليت ألوان واسعة وراقية، تُغنيها الألوان المختلطة التي تُكمّل ألوان الأسود والرصاصي والأزرق.

حتّى الألوان الحادّة، وتحديدًا البرتقالي والأحمر والأزرق السماوي والأخضر الكاكي والبنفسجي، تميل بعض الشيء نحو اللون الرمادي، لتتناغم مع ألوان الموسم.

الأشكال

تأخذ القصّات الرسمية طابعًا جديدًا وحديثًا، إن كان المعاطف ذات الأكمام البارزة أو المعاطف الأنيقة الواقية من المطر أو السترات التقليدية، فكلّها تظهر بحلّة ثمينة وراقية، مع قصّات مريحة تنبض رجولةً.

البدلات ليست مجرّد ثوابت لا بدّ من وجودها في خزانة كل رجل للمناسبات الرسمية، بل تتّسم بأناقة تليق بالإطلالات اليومية واللحظات الحلوة. تتميّز السراويل بقصّات مُريحة تُضفي بُعدًا جماليًا جديدًا إلى القصّات.

الأقمشة

ينبع جمال الأقمشة وسحرها الخاص من الخامات البارزة مثل نقشة الشيفرون والنقشة المائلة والمنسوجات الراقية التي تُضفي العمق إلى الإطلالات. تستعين المجموعة هذا الموسم بأقمشة يُمكن تطويعها إلى أشكال محدّدة، لكنّها تتّسم في الوقت نفسه بالنعومة وخفّة الوزن والدفء.

تتّسم الأقمشة المختلطة الجديدة بطابع عملي، فتجمع بين المزايا الرياضية للألياف الصناعية مع الملمس الطبيعي للقطن أو ألياف الصوف النقية، لتمنح الأزياء مهما كانت كاجوال طابعًا فاخرًا ومميّزًا. أمّا أقمشة الجلد، فتُركّز على الخامات الغنية وثلاثية الأبعاد، بحيث تُثري تأثيرات خاصة صوف الشيرلينج، وتزيّن نقشات البايزلي جلد السويد الناعم بتقنيّة الليزر المبتكرة.

الملابس المحبوكة من الصوف

تُثري درزة المربّعات النافرة (الوافل) وخيوط الصوف المرقّطة الأسطح بتأثيرات ثلاثية الأبعاد، فيما النقشات الهندسية المستوحاة من حقبتَي السبعينيات والثمانينيات تكتسي بألوان وتأثيرات ناعمة تنفح الحياة في ستايل جمالي جديد.

تستقي الملابس المحبوكة من الصوف جمالها من القطع الكلاسيكية وتحوّلها إلى شكلها الحالي الذي يوفّق بأبهى صورة بين الأشكال البسيطة والخامات الراقية والأحجام الدافئة والتفاصيل المميّزة.

تؤدّي التفاصيل أيضًا دورًا بارزًا في هذه الحلّة الجديدة، ومنها على سبيل المثال الأزرار المعدنية الجديدة المستوحاة من أسلوب “الريترو” والمنسّقة مع طابع عصري وراقٍ. أمّا الكنزات الدافئة، فيُمكن ارتداؤها كسترات ناعمة ترتقي بالنقشات الكلاسيكية فتمنحها طابعًا كلاسيكيًا.

أزياء السهرة

تتّسم أزياء السهرة بأناقة ملفتة، تُثريها أقمشة المخمل ونقشة المربّعات (المعروفة بـPrince of Wales) أو نقشة “بايزلي” المنمّقة بأساليب ناعمة تُضفي العمق إلى ألوان أزياء السهرة.

مجموعة “الأزياء الجبلية” الحصرية

تستحضر مجموعة “الأزياء الجبلية” الحصرية ستايل “برونيلو كوتشينيلي” المميّز إلى المنحدرات الجبلية، بفضل باليت الألوان الراقية والخامات والأنسجة الفاخرة، بحيث يُضفي المخمل الناعم والنقشة العريضة المقلّمة لمسة جذّابة ورفيعة إلى الأزياء الرياضية.

الأكسسوارات

ترتقي الأحذية بمفهوم الأناقة الرجولية مع تصاميم جديدة توفّق بين التقاليد والابتكار، فأحذية اللوفر الشتوية وجزمات “تشلسي” والجزمات المزوّدة بسحّاب توحي بستايل أنيق وغير تقليدي، فيما يكتسي حذاء الديربي والجزمة الكلاسيكية بحلّة جديدة مع نعل خارجي خفيف الوزن بألوان فاتحة.

تُكمّل الحقائب والقبّعات والأكسسوارات الصغيرة المصمّمة من الجلد والأكسسوارات المحبوكة من الصوف أناقة الأقمشة الفاخرة والتصاميم المشغولة بمهارة عالية، فتنقل الطابع الرجولي للمجموعة إلى أدقّ التفاصيل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

62117