تفاصيل أناقة النجمات في حفل Time 100 Gala لعام 2024!

Adria Arjona

يقام حفل Time 100 Next Gala سنوياً منذ عام 2004، وهو احتفال بإصدار Time 100 الشهير، ويحتفل بالأسماء الصاعدة والمهيمنة حديثاً في مجال السينما والموسيقى والرياضة وغيرها. تعرفي على أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل:

 أقيم حفل هذا العام في Chelsea Piers، وتميز الحفل بأداء خاص من سابرينا كاربنتر، وكرّم الحدث نيكولا كوفلان وفيكتوريا مونيه والمزيد من المشاهير الذين ارتدوا ملابس مثيرة للإعجاب.

سابرينا كاربنتر بفستان فضي

تألقت سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter بفستان فضي من تصميم فيرساتشي Versace تميّز بكورسيه ضيق وطول للأرض مع فتحة جانبية جريئة جداً. وقد أضفت مغنية “إسبرسو” لمسة خاصة على إطلالتها من خلال وشاح معدني متناسق، ارتدته إلى الخلف مثل الوشاح.

كايا جيربر بفستان من الحبال

كانت كايا جيربر Kaia Gerber تبدو وكأنها خداع بصري أنيق في فستان أسود أنيق من تصميم فيراغامو Ferragamo مع حبال من القماش تكشف عن وميض من الجلد العاري المكشوفة تحته.

أشلي بارك بفستان مرصّع

تألقت ممثلة إيميلي في باريس أشلي بارك Ashley Park مرصّع مثل مدينة الأضواء بفستانها المزين من تصميم إيلي صعب Elie Saab والمغطى بالكريستالات والترتر والخرز.

آنا سواي بإطلالة عصريّة

ارتدت الممثلة إيمي سواي Anna Sawai الحائزة على جائزة مسلسل Shōgun بلوزة قصيرة وتنورة بيضاء شفافة من تصميم توري برش Tory Burch.

فيكتوريا مونيه بفستان لافت

تألقت فيكتوريا مونيه Victoria Monét الفائزة بجائزة غرامي لأفضل فنانة جديدة لعام 2024 بفستان من تصميم روبرتو كافالي Roberto Cavalli. برز الفستان جمال جسدها وعانق منحنياتها بشكا مناسب، وكان ذيل الفستان مميزاً في كل الإتجاهات. قد يهمك التعرّف على أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the Year

أدريا أرغونا بفستان عاجي

ارتدت أدريا أرغونا Adria Arjona  ممثلة Blink Twice ثوباً عاجياً ضيقاً عكس سحر هوليوود القديم، وزينته بحقيبة من الفرو من نفس لون الفستان.

رينيه راب بإطلالة غريبة

تألقت رينيه راب Reneé Rapp نجمة فيلم Mean Girls، بسترة قصيرة من تصميم شافاريا Chavarria مع تنورة سوداء طويلة لإطلالة تجمع بين المظهر الذكوري والأنثوي.

سارة زيودي بفستان الكشكش

أظهرت المهندسة المعمارية سارة زيودي Sara Zewde شغفها بالتفاصيل النحتية من خلال لمسة دقيقة للغاية في شكل الكشكشة غير المتماثلة ووصلات الدانتيل. وزيّنت إطلالتها بخقيبة ذهبية.

دافني فيلغي بفستان منفوش

بدت العارضة دافني فيلغي Daphne Velghe جذابة للغاية في فستان أسود طويل مع تنورة واسعة. كما أضافت الأشرطة المتقاطعة عند خط العنق لمسة مرحة. في هذا السياق كيفية تنسيق الفساتين السوداء

أميليا ديمولدنبرغ بفستان جريء

لفتت الأنظار الممثلة الكوميدية أميليا ديمولدنبرغ Amelia Dimoldenberg  بفستان أسود بالكامل بفتحة رقبة منخفضة للغاية وفتحة جريئة جداً. وقد ذكّرتنا الصورة الظلية الجريئة بفستان فيرساتشيVersace  الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2000.

بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Time 100 Gala

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75632

مجلة ليالينا