سيلينا غوميز تتألق بفستان من سكياباريلي سبق وارتدته لوروا بوليو!

سيلينا بفستان Schiaparelli

ظهرت النجمة سيلينا غوميز في مهرجان لندن السينمائي الثامن والستين مرتدية مجموعة سكياباريلي Schiaparelli الجاهزة لخريف وشتاء 2024/2025، التي صممها دانييل روزبيري، لتقديم أحدث أفلامها إميليا بيريز من إخراج جاك أوديار. تعرفي هنا على تفاصيل إطلالتها:

تفاصيل إطلالة سيلينا غوميز

ارتدت سيلينا غوميز فستاناً عمودياً طويلًا بدون أكمام من المخمل الأسود المزين بعلامة Keyhole سكياباريلي Schiaparelli ، لحضور جلسة تصوير إميليا بيريز في مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد الفيلم البريطاني. وقد احتضنت القطعة السوداء بالكامل جسد غومي، وعلى الرغم من تركيز الإهتمام على فتحة المفتاح عند صدرها، والذي يعود تاريخ تصميم فتحة المفتاح إلى مجموعة إلسا سكياباريلي لخريف عام 1935 وكان بمثابة نقطة محورية في عمل دانيال روزبيري في المواسم الأخيرة.قد يهمك رسمياً..  سيلينا غوميز مليارديرة عن عمر 32 والسبب!

لوروا بوليو بنفس فستان غوميز

لوروا بوليو
لوروا بوليو

على الرغم من أننا رأينا هذا الفستان مؤخراً على الممثلة الفلبينية لوروا بوليو في حفل ما بعد العرض الأول للموسم الرابع من مسلسل “إميلي في باريس”، ورغم هذا ظهرت غوميز متألقة به فإن البساطة والرقي والأناقة في المظهر تحقق توازناً مثالياً.

كايلي بفستان فتحة المفتاح

فستان كايلي جينر من Schiaparelli
فستان كايلي جينر من Schiaparelli

كذلك وسبق ؤوأن ابتكر روزبيري فستاناً لامعاً مخصصاً لكايلي جينر خلال أسبوع الموضة في باريس العام الماضي، والذي تميز بتصميم ثقب المفتاح عند الصدر مشابه لإطلالة غوميز الأخيرة. ومع ذلك، على عكس الترتر الذي ارتدته جينر على شكل كرة ديسكو، اقتربت نسخة غوميز السوداء بالكامل من التفاصيل السريالية بلمسة نهائية بسيطة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75599

مجلة ليالينا