جديد كرونومات 28 .. أنحف نسخة من كلاسيكيات بريتلينغ!

كرونومات بريتلينغ الأكثر نحافةً

يؤشِّر إصدارُ كرونومات 28 الصغير الحديث إلى إخلاص بريتلينغ  Breitling للموضة والوظيفة في شكل ساعات رياضية أنيقة متعددة الإستخدامات لجميع المناسبات. تعرفوا على التفاصيل كاملة:

كرونومات بريتلينغ الأكثر نحافةً

سواءٌ اخترت سوار دوتون رولو من الفولاذ المقاوم للصدأ أم المعدن المختلط، يأتي كرونومات بريتلينغ Breitling الأكثر نحافةً مع مجموعةٍ متنوعةٍ من خيارات الموانئ، ولكن جميعُها تحملُ المؤشرات البارزة المُميَّزة عند علامات الخمسة عشر دقيقة على القرص.  كرونومات 28 المُعاد تعريفه والنحيل هو نظرةٌ أنيقة على كلاسيكية الثمانينيات، متاحٌ الآن مع مجموعةٍ متنوعة من خيارات الأقراص المصقولة. كلٌ منها مصنوعٌ من ألماس مُستَنبت في المختبر مستدام ويمكن تتبعه.

خيارات الأقراص

وتشمل خياراتُ الأقراص الممكنة عِرق لؤلؤ باللون الأزرق أو الورديّ مع مؤشراتٍ من الألماس لبمُستَنبت في المختبر، وفولاذاً مقاوماً للصدأ مع ميناءٍ أسود من عِرق اللؤلؤ وقرصٍ ومؤشراتٍ مُرصَّعٍةٍ بألماسٍ مُستَنبت في المختبر، وفولاذاً مقاوماً للصدأ ذا لونين وذهباً أحمر عيار 18 قيراطاً. يُحكم المشبك المريح القابلُ للطي على شكل فراشة غلقَ الميناءَ على ساعة الكرونومتر هذه ذات سوبر كوارتز™ والمُشغَّلة بعيار كاليبر 72 المُعتمَد من قِبل المعهد السويسري الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

كلاسيكيات بريتلينغ

يقول المديرُ التنفيذيُّ، جورج كيرن: “الكرونومات هي إحدى كلاسيكيات بريتلينغ، ساعةٌ تؤشرُ إلى روح المغامرة وثقةٍ مُقدَّرة لجميع المناسبات. إنها متعددةُ الإستخدامات ومتعددة الأغراض ولكنها أنيقة، وهي ساعةٌ حقيقية تبدو رائعة، وذات انسيابيةٍ في الإرتداء، وتبوح بكل أسرار الأناقة في وقتٍ واحد”. قد يهمك تشكيلة ساعات Breitling

تحمل كرونومات 28 الجديدة ملصق الأصول من بريتلينغ بعد أن أمضى المصنّع السويسري للساعات الفاخرة السنوات القليلة الماضية في الانتقال من الألماس المُستخرَج بالتعدين إلى نظيره المُستَنبت في المختبر. إن كرونومات 28 هي ساعةٌ لا تتعلَّق فقط بالأناقة والتأثير، ولكن أيضاً بالنزاهة، جنباً إلى جنب مع الشكل الجديد النحيف.

تتميَّز الساعات، التي تحمل ملصق الأصول بمواد ثمينة يمكن تتبُّعها إلى المنتجين الذين وقع عليهم الاختيار بفضل مسؤوليتهم تجاه موظفيهم والمجتمع المحلي والبيئة. وتعتزم بريتلينغ بحلول مارس/آذار 2026 أن تحمل كلُ المنتجات هذا المستوى من اليقين فيما يتعلَّق بتتبع المواد المصدر. المزيد من ارتقِ بحياتِك اليومية مع Breitling

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75555

مجلة ليالينا