Search
Close this search box.

ارتقِ بحياتِك اليومية مع Breitling × Victoria Beckham

عندما أطلقت Victoria Beckham خط الملابس الذي يحملُ اسمَها في عام 2008، انتظر كبارُ صانعي الموضة بفارغ الصبر رؤيةَ أول ظهورٍ لها على منصة العرض. وبعد مرور أكثر من 15 عامًا، أصبحت تصاميم Beckham من أساسيات أسبوع الموضة، وهي تلقى رغبةً لدى طالبيها نظرًا لتطوُّرها الأنيق ومزجْها المرِح بين الخياطة الأنثوية والرجالية.

تُقدِّم Breitling الآن خطًا جديدًا من الساعات المُصمَّمة بالاشتراك معVictoria Beckham. إن مجموعة Chronomat Automatic 36 Victoria Beckham، التي يقتصر إنتاجُها على 1500 قطعة فقط، هي نتاجُ تعاونٍ فريدٍ من نوعه بين صانع الساعات الفاخرة والمدير الإبداعي لدار الأزياء الشهيرة.

يُعلِّق Georges Kern، المديرُ التنفيذيُّ لشركة Breitling، على هذه الشراكة قائلاً: ” Chronomat بالفعل ساعةٌ متعددةُ الاستخدامات ذاتُ شكلٍ كلاسيكيّ. مع أسلوب Victoria Beckham المُميَّز، تُعد هذه المجموعة تعبيرًا عصريًا ومُشرقًا عن هذه الساعة”.

من جهتها، أعربت Victoria Beckham عن إعجابها بعملية Breitling الإبداعية قائلةً: “لقد كان من الرائع مشاهدةُ حِرفية Breitling وابتكارها وهما يجتمعان مع أفكاري لإبداع شيءٍ أنيقٍ وجديدٍ للغاية”

الموضة تُلاقي الأداءَ الوظيفيّ

Chronomat هي ساعةُ Breitling الأنيقة، متعددة الأغراض، والمُفضَّلة بشكلٍ خاص للنساء اللاتي يرغبن في الحصول على أفضل ما في العالمين: الموضة والأداء الوظيفي. تحتفظ مجموعةُ Victoria Beckham بميِّزات Chronomat الكلاسيكية مثل سوار رولو المعدنيّ والمؤشِّرات الإضافية البارزة عند علامة 15 دقيقة. وتُدمج هذه الميِّزات مع مساراتٍ لونية جديدة راقية مستوحاة من باقة بيكهام الخاصة لربيع وصيف 2024، بما في ذلك اللون النعناعي وأزرق منتصف الليل والرمادي الداكن وأصفر الرمل.

تتميَّز المجموعةُ بشعار Breitling على الميناء والأحرف الأولى من اسم فيكتوريا بيكهام على عقرب الثواني، مع اختيارٍ من علبٍ مصنوعةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأصفر – وهي مادةٌ أعادت بريتلينغ إحياءها خصيصًا لاستخدامها في هذا الخط. تشير الموانئ أيضًا إلى التقييد العدديّ: “واحدةٌ من 400″ لكل قطعةٍ مصنوعةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، و”واحدةٌ من 100” لكل نسخةٍ من الإصدارات الذهبية. ابحث عن كثب عن شعار VB (ف ب) الدقيق والنقش الموجود على السوار المعدنيّ.

تُشغَّل ساعة Chronomat Automatic 36 Victoria Beckham بحركة Breitling كاليبر 10، ويدوم عملُها لمدة 42 ساعةً تقريبًا بعيدًا عن المعصم. وعلى المعصم، تستمر في العمل ما دمتَ كذلك بفضل الحركة الأوتوماتيكية ثلاثية العقارب ذاتية التعبئة مع ميزة التاريخ. وكما هي الحال مع جميع ساعات Breitling، حصلت كلُ قطعةٍ على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وهي شهادةٌ مستقلةٌ متميزةٌ تُدلل على دقتها وأدائها.

يأتي هذا Chronomat محدود الإصدار في صندوقٍ مُصمَّمٍ خصيصًا يحملُ علامةً تجاريةً مشتركة، وتأتي القطع الذهبية مصحوبة بحقيبة سفر تحمل علامةً تجاريةً مشتركة.

صورةٌ مثالية

أخرج الحملةَ الإعلانيةَ المذهلةَ للمجموعة مُصوِّرُ الأزياء الإيطالي الأسطوري Mario Sorrenti، وهو الذي صوَّر كبار القادة والمشاهير وعارضات الأزياء في العالم، والذي تُعرَض أعمالُه بشكلٍ دائم في متحف V&A والمعرض الوطني في لندن. تضم الحملةُ النجمةَ الصاعدةَ أنيماري أدريبيجبي، وهي عارضة أزياء تُجسِّد جوهرَ امرأة بريتلينغ وفيكتوريا بيكهام: القوة والرقيّ، بالإضافة إلى لمسةٍ من اللا متوقَّع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63132