قائمة بأفضل العطور الرجالية الفاخرة.. وهذا أغلى عطر في العالم!

عطور رجالية فخمة

يتم تصنيع العطور الفاخرة من قبل خبراء العطور الذين يستخدمون أفضل المكونات وأحياناً أندرها. من الروائح الفاكهية المتفجرة إلى الروائح القوية الدخانية والرائحة الحلوة للفانيليا والتوابل الغريبة، إليك أكثر الروائح الرجالية أناقة.

عطر Blue Crystal Edition, Lalique For Bentley

السعر: 6200 دولار

هو تعاون بين شركة Lalique الفرنسية لتصنيع الكريستال وشركة Bentley البريطانية لتصنيع السيارات.

لطالما اعتُبرت Bentley معياراً للفخامة في صناعة السيارات. لذلك، لم يكن من المستغرب أن يتم إنتاج شيء رائع عندما تعاونوا مع Lalique.

تم إصداره في عام 2016 وهو أحد أغلى العطور في العالم، وقد صنعته صانعة العطور الرئيسية ميلين ألران. يحتوي على نوتات قلب من بعض المكونات المكثفة مثل مستخلص الأرز الأبيض والمسك والعنبر الدافئ.

عطر Tom Ford, Soleil Blanc

السعر: 425 دولار

يعد Soleil Blanc Eau de Parfum من توم فورد عطراً غير متوقع قائماً على الأزهار لكل من الرجال والنساء. تم إطلاقه في عام 2016 كجزء من أحدث مجموعة خاصة من توم فورد، Soleil.

يجمع هذا العطر العطري بين النوتات الحارة من الهيل والفلفل الوردي مع النوتات الحلوة من حبوب التونكا والياسمين المصري وجوز الهند والبرغموت مع لمحة خفيفة من الفستق.

يتوفر هذا العطر الزهري على هيئة ماء تواليت وماء تواليت ورذاذ للجسم وزيت للجسم، كما يأتي في بخاخ مفيد للسفر.

عطر The Absolutes, Clive Christian

السعر: 11000 دولار

يمكن تخصيص مجموعة Absolutes من كلايف كريستيان بالكامل، وهي عبارة عن مجموعة من خمسة زيوت مميزة. تحتوي هذه الزيوت المركزة بنسبة 100% على مكونات باهظة الثمن، مما يساهم في حصريتها.

تأتي هذه المجموعة الفاخرة للغاية في قوارير كريستالية رائعة مزينة بطوق من الذهب عيار 18 قيراطاً ومغطاة بسدادة تاج. تم تصميم هذه السدادات في الأصل بواسطة كلايف كريستيان OBE، وهي مستوحاة من التاج الإمبراطوري البريطاني. كل علبة عرض خشبية مصنوعة يدوياً ويمكن نقش الأحرف الأولى من اسم المالك عليها. دليلكم الكامل لأجدد العطور هنا 

عطر Ombre Nomade, Louis Vuitton

السعر: يبدأ من 350 دولار

هو ماء عطر للجنسين تم إطلاقه في عام 2018 بواسطة علامة الأزياء الفرنسية الفاخرة، Louis Vuitton.

كان مبتكر هذا العطر الرئيسي هو جاك كافالييه. تم تصميمه للأشخاص الذين يحبون الروائح النادرة. ينقل هذا العطر مرتديه في رحلة سحرية مع نوتات دافئة من خشب العود والبنزوين والتوت. مثالي للرجال الذين يحرصون على مواكبة الموضة، ويمكن إعادة تعبئة الزجاجة في بعض لويس فويتون.

عطر Caron Poivre Impérial

السعر: 1000 دولار

كارون بوافر هو العطر المميز للعطار الشهير كارون، وهو أحد أقدم بيوت العطور في العالم. تم إطلاق هذا العطر في عام 1954 وتم إنشاؤه في الأصل للنساء، ومع ذلك، في السنوات اللاحقة أصبح عطراً شائعاً للرجال أيضاً.

يتميّز نفحات قوية من القرنفل والفلفل وإبرة الراعي والورد والياسمين. يتم تقديم كل هذه النكهة الحلوة والنارية في زجاجة كريستال صممها باكارات.

عطر Blue Vanille Henry Jacques

السعر: 725 دولار

Blue Vanille هو عطر سماوي من صنع دار العطور الفرنسية Henry Jacques.  تم إطلاق هذا العطر الكلاسيكي في عام 2016 وهو متوفر كعطر مركّز ومستخلص عطر. يحتوي على قاعدة فانيليا حسية مع نفحات عليا من الهيل وإبرة الراعي والتبغ ومغلف في زجاجة من الكريستال.

عطر Eau de Parfum Intense Brioni

السعر: 145 دولار

عطر جديد للرجال من تصميم ألميراك وكارين فينشون سبينر، يتميز بمكونات مستدامة المصدر مثل زيت اليوسفي وحبات الفلفل الوردي والبتشولي والبرغموت. تتناغم النوتات المغرية من الفانيليا والبتشولي والزعفران والعود مع التفاح الأخضر لتأثير رائع.

يتم تصنيع هذا العطر الخالي من القسوة والنباتي في غراس وباريس، فرنسا. إنه عطر ذو قوة مركزة بشكل خاص، وبالتالي يدوم طويلاً للغاية.

عطر  Aventus Creed

السعر: 1260 دولار

يعتبر Creed Aventus قمة الفخامة في العطور الرجالية. مزيج مثالي من النوتات العطرية الفاكهية والخشبية، يستحضر شعوراً بالرقي والأناقة.

في قلب هذا العطر المسكي يوجد أمبروكسان من كريد، والذي يضفي الدفء والحسية. النوتات الغنية والمكررة من الكشمش الأسود والأناناس والبتشولي وخشب الأرز تجعله العطر المثالي للرجل العصري الواثق من نفسه. قد يهمك عطر Absolu Aventusإصدار حصري من Creed

عطر The Tragedy of Lord George Penhaligon’s

السعر: 533 دولار

تم إطلاق هذا العطر القوي والذكوري في عام 2016 بواسطة Penhaligon’s وهو جزء من مجموعة Portrait الخاصة بهم. العقل المدبر وراء هذا المزيج الخالد هو Alberto Morillas.

يجمع عطر The Tragedy of Lord George بين التوابل والروائح الخشبية والنتيجة هي مزيج كلاسيكي يمنح أي رجل دفعة إضافية من الرقي والثقة بالنفس.

عطر Baccarat Rouge 540 Maison Francis Kurkdjian

السعر: 925 دولار

Baccarat Rouge 540 هو عطر للجنسين من ابتكار Maison Francis Kurkdjian. هذا العطر الحمضي يعلوه الزعفران والعنبر والياسمين وخشب العنبر والخزامى، وكلها معبأة في زجاجة كريستالية أنيقة من باكارات. إنه عطر مثالي للرجال في فصل الشتاء، على الرغم من أنه يمكن ارتداؤه أيضاً في فصل الصيف.

أبرز 10 عطور رجالية فخمة 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75459

مجلة ليالينا