عطر Absolu Aventusإصدار حصري من Creed

يُسرّ دار Creed  الإعلان عن إطلاق عطر Absolu Aventus، وهو إصدار محدود مستوحى من عطر Aventus الشهير. سيتوفّر العطر في الأسواق اعتبارًا من شهر نوفمبر 2023 بكميّات محدودة.

أتى عطر Absolu Aventus أشبه بتحفة فنية، مع تركيبة معقّدة تُكرّم نغمات عطرAventus الشهيرة وتُبرز نفحات الأناناس والأزهار المحبوبة مع توليفة دقيقة من النفحات الدافئة والمرهفة، لكن لفترة محدودة فقط. وفيما أسر عطر Aventus الأصلي العملاء حول العالم، يُشكّل عطر Absolu إضافة نادرة إلى المجموعة ستُدخل البهجة في قلوب عشّاق عطر Aventus وتدعو عدد صغير من المحظوظين إلى الانضمام إلى عالم Aventus.

يستهلّ العطر نفحات البرجموت والليمون والكشمش الأسود الناعمة والنابضة بالحياة، وينضمّ الجريب فروت للمرة الأولى إلى أسرة Aventus ليُضفي لمسة حادة وراقية إلى نفحات الحامض. لم تتخلَّ الدار عن نفحات الأناناس المحبوبة من عطر  Aventus الأصلي، التي أتاحت لها فرصة استكشاف تباينات جديدة وأحاطتها بنفحات الهال والقرفة الدافئة ونفحات الباتشولي الخشبية ونفحات الفتيفر من هايتي. أمّا القاعدة الأساسية فعي عبارة عن توليفة مرهفة من نفحات المسك والعنبر التي تُساهم في إطالة رائحة العطر الآسرة.

يستمدّ اسم عطر Absolu Aventus الوحي من عبارة  Absolvere’ اللاتينية التي تعني “إطلاق السراح”، فهو توليفة خلّاقة أبصرت النور بحرية مطلقة واكتشفت عناصر وتباينات جديدة تُميّزها عن العطر الأصلي.

ستلقى هذه التحفة العطرية الجديدة إعجاب عشّاق عطر Aventus الأولياء والجُدد، فهي تُجسّد قمّة الرقي وستخاطب الذوّاقة الذين لا يرضون إلا بالتجارب الاستثنائية والحصرية. ومن وحي الشهاب الذي يُضيء سماء الليل مرة واحدة فقط، فإنّ عطر  Absolu Aventus يُشكّل ظهرة نادرة، إذ سيتوفّر بإصدار محدود وقلّة قليلة ستحظى بفرصة التألّق به.

سيتوفّر العطر في الأسواق لفترة محدودة اعتبارًا من 1 نوفمبر 2023 لدى متاجر “كريد” ووكلاء البيع المعتمدين، بسعة 75 مل لقاء 1,778 درهم

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58656

مجلة ليالينا