تصاميم مبتكرة وأنيقة في مجموعة هيرميس لربيع وصيف 2025

جاكيت جلد باللون البني مع سروال شفاف باللون الأسود

عندما يتعلق الأمر بالفخامة والأناقة، فإن هيرميس Hermès هي النموذج الأمثل. إذ كشفت المديرة الإبداعية ناديج فانهي سيبولسكي، التي تولت القيادة منذ عقد من الزمان، عن مجموعتها لربيع وصيف 2025 للدار الفرنسية. هنا يمكنكم رؤية التصاميم الأنيقة والبسيطة المصقولة التي تشتهر بها الدار.

الأناقة البسيطة عنوان مجموعة هيرمس 2025

في هذا الموسم، تبنت الموضة جانباً أكثر حسية، وتقود ناديج فان هي-سيبولسكي Nadège Vanhee-Cybulski من هيرميس Hermès  هذه المحاولة بلمسة عصرية على هذا الإتجاه. وفي حين لجأ العديد من المصممين إلى أنماط الحنين إلى الماضي مثل حمالات الصدر المخروطية من الخمسينيات أو التنانير الدائرية والسراويل من العصر الفيكتوري، قدمت فان هي-سيبولسكي منظوراً جديداً: “ما أريد أن أنقله كرسالة هو فكرة الحسية الحازمة”، كما قالت. تتمثل رؤيتها لـربيع وصيف 2025 في الأناقة البسيطة، حيث تحتل العلاقة مع الجلد والراحة مركز الصدارة – دون الإعتماد على الماضي. بدلاً من ذلك، أعادت تصور هذا الإتجاه الشفاف من خلال عدسة هيرميس الفاخرة، ومزجت الأناقة مع حرفية الجلد المميزة للدار.

تفاصيل المجموعة

كان القماش البارز في أزياء هيرمس عبارة عن شبكة شفافة، مقطوعة على شكل بنطلون خفيف مع سحابات على الجانبين يمكن فتحها للإشارة إلى صورة ظلية تنورة ماكسي. وقد تم تنسيق هذه الأوشحة مع سترات جلدية رفيعة للغاية – مقصوصة ومفتوحة فوق حمالات الصدر أو مصممة مثل المعاطف الواقية من المطر، مشدودة عند الخصر. وقد تم عكس السهولة غير الرسمية للملابس الرياضية في هذه الأشكال، على الرغم من ارتفاعها إلى مستوى من الفخامة. لقد بدا أسلوبها في توفير الراحة للجلد في الوقت المناسب بشكل خاص، حيث كانت واحدة من المصممين القلائل في باريس الذين اختاروا عارضات بأحجام مختلفة، مما خالف الإتجاه المحبط نحو عارضات المقاس 0 الذي شوهد في أماكن أخرى هذا الموسم. قد يهمك بوتيغا فينيتا تستحضر لربيع وصيف 2025!

ألوان محايدة دافئة

كما لعبت أوشحة هيرميس الحريرية الأيقونية دوراً رئيسياً، حيث تحولت أنماطها المطبوعة بالكتلة والشاشة النابضة بالحياة إلى قطع أساسية صيفية مثل فستان قميص منعش بأكتاف جلدية ورومبير قصير مرح. كما ألهمت المطبوعات الرسومية للأوشحة فستاناً جلدياً منسوجاً ورقماً شبكياً مطرزاً. من حيث اللون، التزمت فان هي-سيبولسكي في الغالب بالألوان المحايدة الدافئة التي تذكرنا بالمناظر الطبيعية المشمسة، مع القليل من الإطلالات باللون الفوشيا لإضفاء لمسة من السطوع. في هذا السياق مجموعة ديور لربيع 2025 تمنح الملابس الرياضيّة معنى أنثوياً جديداً

أحذية أنيقة

وفاءً بجذور هيرميس، كانت أحذية فان هي-سيبولسكي أنيقة كما كانت دائماً. أضفت أحذية ركوب الخيل الأنيقة أناقة كلاسيكية على المجموعة، في حين أضافت الصنادل الخشبية المرحة لمسة من العملية – مثالية لكل من شوارع المدينة والنزهات الصيفية. توازن مجموعة ربيع وصيف 2025 بين الحسية والرقي، مما يجعلها لمسة راقية وفاخرة لاتجاهات الموسم الأكثر جاذبية.

بالصور مجموعة أزياء هيرمس لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74938

مجلة ليالينا