جوهر التراث الغني للمملكة في هدايا اليوم الوطني السعودي !

ABUK HARVEST CANDLE شموع Penhaligon

تعتبر الهدية المعطرة هدية مثالية في كل المناسبات، فكيف لو كانت بمناسبة اليوم الوطني السعودي ومستوحاة من رائحة وجوهر التراث الغني في المملكة السعودية؟ تعرفي على مجموعة الشموع المعطرة الجديدة بحيث تحمل كل شمعة قصة رائعة ومميّزة.

لكل شمعة قصة

 نقدم لك شمعة Tabuk Harvest من Penhaligon، وهي رائحة تحكي قصة منطقة غارقة في التاريخ والكنوز العطرية.

تتكشف شمعة Tabuk Harvest بنفحات تنقلك إلى قلب المدينة التي تحمل اسمها. تخيلي دفء التمور الطازجة الممزوجة برائحة التوابل الترابية، بينما تخلق تلميحات رقيقة من خشب الأرز والعنبر أجواءً من الحنين إلى الماضي والحداثة. إنها رحلة عطرية تجسد تماماً روح المملكة العربية السعودية – الغنية والحيوية والدائمة.

شمعة Tabuk Harvest

تُعد شمعة Tabuk Harvest جزءًا من مجموعة Trade Routes الشهيرة، وهي تكرم المسارات القديمة التي كانت تحمل ذات يوم سلعاً ثمينة وتوابل غريبة عبر القارات. تُعد هذه المجموعة تكريماً لاهتمام  Penhaligon بالإستكشاف العالمي والروائح التي اعتز بها أولئك الذين سافروا على هذه الطرق التاريخية. في هذا السياق ماركات شموع إماراتية تملأ غرفتكِ بالروائح المميزة

الهدية المثالية

في هذا اليوم الوطني السعودي، تهادوا بدفء وتراث شمعة تبوك هارفست.

أحدث إضافة إلى مجموعة Trade Routes الساحرة من Penhaligon – شموع Trade Routes. تم تصميم كل عطر في هذه المجموعة بعناية لاستحضار روح المغامرة والإستكشاف، ودعوة المتحمسين لاستكشاف العالم من راحة منازلهم. تُسكب يدوياً في إنجلترا ومستوحاة من الرحلات الشمية، تُعد شموع Penhaligon الهدية المثالية أو الإكسسوار لمنزلك.

كل ما عليك فعله هو الإستنشاق للسفر خارج باب منزلك مع شموع Penhaligon المعطرة السماوية المصبوبة يدوياً. تعد شموع Trade Routes بنقل الحواس إلى أراضٍ بعيدة مع كل وميض من لهبها. عندما تُضاء هذه الشموع، قد تتأرجح الستائر برفق، وسيمتلئ الهواء بالترقب، مما يخلق أجواءً من المؤكد أنها ستأسر كل من يختبرها. مثالاً على ذلك:

شمعة Calisaya Bark:

انطلقي في مغامرة أنديزية حيث ترقص بهارات العرعر في الهواء، وتلتقط جوهر المناظر الطبيعية المليئة بالطحالب.

شمعة Anbar Stone:

انغمسي في دفء تونكا وثراء العنبر النادر، مما يذكر المتحمسين بالكنوز التي تقع بالقرب من المنزل.

شمعة Sinking Oud:

جربي جاذبية الزعفران المتوهج وغموض دخان البخور، حيث يغمر العود النادر الأرض، ويغلف المناطق المحيطة برائحة تذكرنا بالذهب السائل.

توفر شموع طرق التجارة من بنهاليغونز فرصة لكل لحظة لتصبح استكشافاً وكل نفس مغامرة. ارتقِ بأجواء المنزل وأشعل شغف التجوال مع مجموعة الشموع الجديدة الرائعة هذه.

قد يهمك: أفضل الشموع المعطرة لتزيين منزلك بأجواء إستثنائية

بالصور مجموعة الشموع الجديدة من Penhaligon

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74424

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.