Search
Close this search box.

ماركات شموع إماراتية تملأ غرفتكِ بالروائح المميزة

بدءًا من الروائح الفاخرة ذات القوام الكامل وحتى العطور البسيطة التي تبقى بصمت على جدران منزلكِ، فإنها تخدم العديد من الأغراض. يشيد البعض بتراثهن العربي بينما تقدّم أخريات وسيلة حديثة جديدة للروائح الإبداعية. لكن جميعها تنتج قطعًا ترفع مستوى منزلكِوتضيف إليه بُعدًا من خلال الروائح والأشكال والألوان المختلفة.

ARCADIA

تأخذ آمنة الحبتور شغفها بالعطور إلى حدود جديدة. إكتسبت علامتها التجارية الرائدة ARCADIA سمعة طيبة بفضل منتجاتها الخالية من البارابين والمواد الكيميائية ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعها. إن شغفها بالروائح يتجاوز العطور، حيث تمهد شموعها ضمن خطها “Out of the Darkness” طريقًا جديدًا من الروائح الفاخرة والفريدة من نوعها.

WALLACE & CO.

حيث يلتقي البذخ بالحداثة، تؤمن هذه العلامة التجارية بالفخامة اليومية. يتم تصنيع الشموع المصبوبة يدويًا في دبي، وتتبع عملية إنتاج صارمة ونظيفة ومستدامة. حافة رفيعة من الذهب عيار 18 قيراط ترسم كل رائحة، مع خط بسيط ولون خافت يشع بجوهرها الفاخر.

تعتبر شمعة Geranium Sage Porcelain Candle واحدة من أكثر الشموع مبيعًا، بفضل نفحاتها العميقة والمستيقظة. يوصف بأنه “مزيج سحري”، فهو يجمع بين ثقل عشبة الليمون والورد الإنجليزي، مع لمسة غريبة من الإيلنغ والبوميلو.

FROM THE ARABS

يملأ منزلك بالروائح العميقة للتراث العربي. من العود الداكن القوي إلى ياسمينوم سامباك (الياسمين العربي) الحائز على جائزة، كل شمعة تغلف قطعة من جذور العالم العربي. قصيدة لوصفات جدتهم الشهيرة للبخور، فهم يصنعون روائح عصرية ناعمة تبث اتساع ثقافتهم في أي غرفة.

LAVA

من بنات أفكار سمو الشيخة آمنة عبد العزيز بن حميد النعيمي، رسخت شركة Lava Candles مكانتها في مجال العطور بدولة الإمارات العربية المتحدة. مستوحاة من المناظر الطبيعية الصحراوية والجمال الرائع الذي تتمتع به البلاد، فإنها تعتمد على اتساع البلاد. من الروائح المحيطية إلى العود التراثي، تحمل كل شمعة مصنوعة يدويًا تفردها.

BLOOMR

تصنع العلامة التجارية للأدوات المنزلية الفاخرة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، شموعاً تضيف “جاذبية” إلى مساحتك الخاصة. قطع جميلة من الناحية الجمالية تأتي في أشكال مربعة الشكل أو قوالب طويلة دوارة. إنها تسمح لك بإضافة شخصية وأسلوب إلى غرفتك من خلال الشموع التي تأتي في مجموعة متنوعة من المشاعر والروائح.

تعتبر شموعها على شكل عقدة واحدة من القطع الأكثر مبيعًا، بأسعار معقولة وروعة لا يمكن إنكارها. متوفرة بستة ألوان محايدة وعميقة، وهي طريقة سهلة لإضفاء البعد والتميز على منزلك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59562