زين الدين زيدان الوجه الجديد لعلامة مون بلان الفاخرة!

زين الدين زيدان

إنه انضمام جديد مهم لعلامة مون بلان Montblanc الفاخرة، والتي اختارت مدرب كرة القدم الفرنسي ولاعب كرة القدم السابق زين الدين زيدان كملهمها الجديد. فماذا عن التفاصيل؟

حملات العلامة التجارية

أعلنت العلامة التجارية مون بلان Montblanc ، المملوكة لشركة ريتشمونت السويسرية العملاقة للسلع الفاخرة، أنها ستتعاون مع بطل العالم السابق لعام 1998 في حملات العلامة التجارية للأقلام الفاخرة والسلع الجلدية والعطور. وبالنسبة للفئة الأخيرة، سيكون زيدان الوجه الجديد لعطر مون بلان ليجند.

يأتي هذا الإعلان بعد بضعة أشهر فقط من افتتاح متجر مون بلان الجديد “Suite 4810” في شارع الشانزليزيه في باريس. المتجر عبارة عن مفهوم في منتصف الطريق بين البوتيك والفندق الفاخر، ويشير اسمه إلى ارتفاع كتلة مون بلان.

التأثير الثقافي والقيم للعلامة

ورحب زيدان بالشراكة مع مون بلان من خلال الاعتراف بالتأثير الثقافي والقيم التي تتمتع بها العلامة التجارية، مؤكداً “أن كل واحد منا يمكنه أن يترك أثراً، من خلال عيش حياة مليئة بالشغف والتحديات، وبذل كل ما في وسعه لوضعها موضع التنفيذ. في هذا السياق قد يهمك ساعات فاخرة خاصة بالرحلات الإستكشافية من الجبال إلى البحار!

وأضاف زيدان “إنها دار تعرف كيف تنقل الأفكار والآراء إلى الآخرين من خلال قوة الكتابة، وهي فلسفة أشاركها وتردد صدى الثقافة التي تلقيتها من والدي وعائلتي والتي أحاول نقلها بنفسي. قليل من الناس يعرفون ذلك ولكنني أكتب كل يوم في دفتر ملاحظاتي الشخصي. “أنا لا أوقع على التوقيعات فقط!”

منتجات مون بلان الجلدية

ابتداءً من سبتمبر، سيظهر زيدان في حملة أولى تركز على منتجات مون بلان الجلدية، مسلطاً الضوء على أهمية التنقل بجميع أبعاده، قبل الترويج لمجموعة الأقلام وأدوات الكتابة، “أفضل الأدوات لإطلاق العنان للإبداع ومشاركة الأفكار”.

من المقرر قبل نهاية العام، حملة صحفية ورقمية وتلفزيونية مخصصة لعطر مون بلان ليجند، لتكريم أيقونة الرياضة الفرنسية وأسطورةها وشغفها ومواهبها وتصميمها وحالتها الذهنية “التي لا تسعى إلى المجد بل تطمح إلى ترك بصمة من خلال عرض أهدافها وقناعاتها وشغفها”. في هذا السياق عطور رجالية بروائح فريدة تصلح لكل زمان ومكان لإطلالة جذابة كالنجوم

يتم إدارة تطوير ترخيص عطر مون بلان من قبل مجموعة إنتربارفومز، التي تصنع وتوزع على أساس عالمي حصري خطوط العطور ومستحضرات التجميل المرموقة من العلامات التجارية بوشرون وكوتش وجيمي تشو وكارل لاغرفيلد وفان كليف آند آربلز، وتمتلك عطور لانفين وميزون روشاس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74141

مجلة ليالينا