Search
Close this search box.

عطور رجالية بروائح فريدة تصلح لكل زمان ومكان لإطلالة جذابة كالنجوم

يحب الرجل الأنيق أن يختار دائماً أفضل العطور الرجالية ومن أهم الماركات العالمية، التي تدوم طوال النهار. فيقوم بإختيار العطر الذي يتناسب مع ذوقه ومناسباته وشخصيته، ليكلل إطلالته سواء النهارية او المسائية، ويجذب المرأة بعطره الآخاذ.

فإليك 5 من أفضل العطور الرجالية بروائح جذابة وفريدة من الإصدارات المميزة لأهم الماركات العالمية التي يمكنك الاستعانة بها في مختلف المواسم كونها تصلح لكل زمان ومكان فتتألق من خلالها بروائح جذابة ونفحات تجعلك في منتهى الجاذبية.

1- عطر Bleu De Chanel

Chanel Bleu De Chanel

يعتبر عطر Bleu de Chanel من أفضل العطور الرجالية التي يمكنك إختيارها. وهو من العطور المفعة بالغموض مع نفحات الماندرين والليمون الممتزج مع نفحات خشب الأرز ورائحة الفانيلا وفول التونكا الفنزويلي.

2- عطر Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme 

Yves Saint Laurent La Nuit de L'Homme

ومن أبرز العطور الرجالية التي لا غنى عنها، عطر Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme الشرقي والذي يحتوي على الأحماض والتوابل والروائح الخشبية والزهرية، الى جانب روائح البرغموت والفلفل الأسود وأخشاب الأرز التي تليق باطلالة الرجل وتجعله أكثر أناقة وجاذبية.

3- عطر Sauvage Eau de Parfum Dior

كما ويعد عطر Sauvage Eau de Parfum Dior من أفضل العطور الرجالية فإفتتاحية العطر برغموت كالابريا والفلفل; قلب العطر فلفل سيشوان, الخزامي, الفلفل الوردي, نجيل الهند, الباتشولي, إبره الراعي و الإليمي; أما قاعدة العطر فتتكون من الأمبروكسان, خشب الأرز و اللابدانوم. وبالتالي يمكن للرجل الراقي إستخدامه في أي وقت مما يجعله يجذب الأنظار كالنجوم.

4- عطر Gucci Guilty by Gucci

Gucci Guilty by Gucci

هذا من دون أن ننسى عطر Gucci Guilty by Gucci الذي يحتوي على روائح الحمضيات والزهور البيضاء والفلفل الحر، وغيرها من المواد الطبيعية. والذي تليق بإطلالة الرجل الشرقي الأنيق وتساهم في جعل إطلالته أكثر سحراً.

5- عطر Prada Luna Rossa 

Prada Luna Rossa

أما عطر Prada Luna Rossa فيعتبر بدوره من أفضل العطور الرجالية التي تصلح لكل زمان ومكان، وهو غني بروائح اللافندر، والنعناع وبعض الحمضيات، والتي تدوم رائحته أكثر من 12 ساعة. لتبقى رائحتك الفريدة والجذابة أينما حللت.

6- عطر Ombre Leather Parfum Tom Ford

ولا يمكن أن ننسى عطر  Ombre Leather Parfum Tom Ford الذي يعد توليفة عطرية جلدية متميزة تبدأ بحضور الهيل وأوراق البنفسج المطلق الذي يمنحك إحساس تنفس الهواء الأخضر القوي الكثيف ممزوج مع نوتات أخشاب الأرز، يليه قلب عطري زهري من الجلود والسوسن وياسمين السمباك الذي يصنع وجهاً كثيفاً زهري ويختتم العطر سحره بقاعدة جلدية خشبية عميقة قوية تتكون من العنبر, الطحالب و الباتشولي ومزينة بالتبغ الأخضر الذي يمنح شعوراً بالإثارة حينما يختلط مع القلب العطري. ولا شك ان هذا العطر بخلطته السحرية مع حضور اللمسة الجلدية التي تبرز في رائحة العطر بشكل غني مع غضافات عطرية مدهشة ستجعلك تأسر كل من حولك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21465

مجلة ليالينا