هل انتهت رحلة كيت ميدلتون مع مرض السرطان؟ هذا ما صرحت به بالفيديو

كيت ميدلتون

شاركت أميرة ويلز، كيت ميدلتون Kate Middleton تحديثاً عن صحتها، معلنة أنها أكملت علاجها الكيميائي. وتحدثت الملكة المستقبلية عن الطريق “الطويل” التي مرّت من خلاله للتعافي، مؤكدة على أهمية العيش في كل يوم وكل لحظة وأعربت عن تقديرها المتجدد للحياة والحب والعائلة منذ تشخيصها في وقت سابق من هذا العام.

بيان كيت ميدلتون عن علاج السرطان

في بيانها، نقلت الأميرة كيت  ميدلتون : “مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبركم بمدى ارتياحي لإكمال علاجي الكيميائي أخيراً. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفونها في لحظة وكان علينا إيجاد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول. رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك.”

ويضيف البيان: “بالتواضع، فإنه يضعك أيضاً وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، منظور جديد لكل شيء. لقد ذكّرني هذا الوقت، أنا وويليام، بضرورة التأمل والإمتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالباً ما نعتبرها أمراً مسلماً به. مثل الحب والمحبة فقط. في هذا السياق Kate Middleton.. أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان

فيض من الحب

وبعد إصدار بيانها، احتشد المعجبون حول الأميرة برسائل الأمل والتشجيع، على منصة X  وشاركها البعض تجربته مع هذا المرض.

المزيد من: أمير وأميرة ويلز متأثران بالرسائل اللطيفة وسط تشخيص Kate Middleton بالسرطان

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

73720

مجلة ليالينا