في يوم المرأة الإماراتية.. Flowwow وAzra يتعاونان لدعم وتمكين المرأة

يوم المرأة الإماراتية

في يوم المرأة الإماراتية، تعاونت Flowwow، سوق الهدايا في الإمارات العربية المتحدة، مع فنانة الحناء الشهيرة أزرا خميسة لإطلاق بطاقات بريدية محدودة الإصدار ومجموعة منسقة من الهدايا. يشجع تصميم البطاقة البريدية الحصري النساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة على إعادة التواصل مع الفتاة التي بداخلهن، والتأمل في الرحلات التي مررن بها، والإحتفال بإنجازاتهن بينما يواصلن السعي لتحقيق أحلامهن.

بطاقات بريدية مميّزة

 

تصميم البطاقة البريدية لعزرا هو مزيج جميل من الرمزية الثقافية والروحية. ويتميز بشجرة البرتقال التي ترمز إلى الحظ والعزيمة، إلى جانب الزهور البسيطة التي تدل على النقاء والجمال. وفي تعليقها على تصميمها، قالت أزرا: “كانت جدتي تحضر لي هذه الشوكولاتة اللذيذة بالبرتقال عندما كنت طفلة صغيرة. ما زلت أتذكر كيف رائحتهم وطعمهم. الحنين قوة مؤثرة في عملي، والعواطف هي نبع الإبداع. هذه الذكريات الأساسية تشكل ما نحن عليه اليوم. ومن خلال فني، أريد أن ألهم الفتيات والنساء الأخريات لمتابعة مشاعرهن وعواطفهن لتحقيق إمكاناتهن في أي مساحة يريدونها.

وأضافت أزرا: “كامرأة، أعتقد أن قوتنا تكمن في عواطفنا وتعاطفنا. يوم سعيد للمرأة الإماراتية وتذكري دائماً: قصة كل امرأة لها معنى”.

يتميز أحد جانبي البطاقة البريدية بتصميم الحناء الحصري لأزرا، بينما يدعو الجانب الآخر النساء لكتابة رسالة صادقة إلى أنفسهن الأصغر سناً – “رسالة إلى فتاتك الداخلية”. إنه تذكير لطيف بعجائب الطفولة والقوة المذهلة التي تمتلكها النساء. في هذا السياق يوم المرأة الإماراتية : 12 فكرة إهداء لتدليل المرأة في حياتك

ولاستكمال البطاقات البريدية، قامت أزرا بتنسيق مجموعة خاصة من الهدايا المتوفرة على موقع Flowwow في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس. وتجسد هذه العناصر المختارة بعناية جوهر تصاميم أزرا، مما يجعلها مثالية لتكريم إنجازات المرأة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يتماشى هذا التعاون المشترك تماماً مع قيم Flowwow لدعم وتمكين المرأة، بدءًا من دعم المهنيات في صناعة التكنولوجيا وحتى الترويج للحرفيات الفريدات من خلال المنصة. نظراً لأن 80% من علاماتنا التجارية المحلية البالغ عددها 14000 مملوكة لرائدات أعمال، فإننا ملتزمون بالإحتفال بإنجازاتهن. تابعي المزيد عن  5 طرق ممتعة لقضاء اليوم مع النساء المفضلات لديك

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72429

مجلة ليالينا