Search
Close this search box.

يوم المرأة الإماراتية 2023: 5 طرق ممتعة لقضاء اليوم مع النساء المفضلات لديك

هل ترغبين بتدليل النساء الموجودات في حياتك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ولكنك لا تعرفين كيف؟.

بدءًا من عروض الإقامة والعطلات النهارية، وصولاً إلى تناول شاي فترة بعد الظهر والقيام بأنشطة أخرى، إليكِ بعض الأفكار للإحتفال بهذه المناسبة.

SPA في Waldorf Astoria في مركز دبي المالي العالمي

احتفلِ بيوم المرأة الإماراتية في Waldorf Astoria -مركز دبي المالي العالمي، الملاذ الحضري في دبي. استمتعِ بخصم 40% على علاجات الSPA في 28 أغسطس.

اختارِ من بين الأجنحة ذات الطابع الخاص مثل Grooming وFloatation وCouples وVichy. تشمل العلاجات جلسات التدليك وعلاجات نيوم وعلاجات الوجه باللينغ والمزيد.

قضاء إجازة في Hampton By Hilton Marjan Island

استمتعِ بعرض العطلة الصيفية الممتد في Hampton By Hilton Marjan Island ، رأس الخيمة. احتفلِ بالمرأة الإماراتية القوية مع مزايا حصرية حتى منتصف سبتمبر. تبدأ الأسعار من 275 درهماً لليلة الواحدة. استمتعِ بخصم 20% على الطعام وعلاجات ال SPA والرياضات المائية. وجبة إفطار مجانية وWIFI متضمنة. ا

إجازة فاخرة في Jumeirah Emirates Towers

استمتعِ بقضاء يوم خاص في فندق دبي الشهير الذي يقع في قلب المركز المالي. احتفلِ بتأثير المرأة الإماراتية مع عرض مصمم خصيصًا للواتي يبحثون عن إقامة فندقية فاخرة. انغمسِ في الراحة واستمتعِ بالمناظر البانورامية لمدينة دبي. تواصلِ مع الأصدقاء، واصنعِ ذكريات جديدة، وجددِّ روحك. مقابل 900 درهم فقط، يمكن لسيدتين الاستمتاع بغرفة جناح، والشاي بعد الظهر، والتدليك في تاليس SPA، وتناولِ الطعام في الغرفة، والدخول إلى حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 10 مساءً. متاح من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر.

دروس متقدمة وشاي بعد الظهر في the Address Beach Resort

استمتعِ بتجربة حصرية في مجال صناعة العطور من Oo La La . قومِ بتأمين مكانكِ الآن لتكونِ جزءًا من هذا الإحتفال بالثقافة والإبداع والتمكين. تتضمن الباقة دورة تدريبية متقدمة في صناعة العطور بقيادة Oo La Lab وشاي بعد الظهر على الطراز الإماراتي..

اكتشف تجربة فريدة من نوعها في The Smash Room

واحتفالاً بهذه المناسبة، تدعو The Smash Room جميع النساء الإماراتيات للمشاركة في تجربة مبهجة. يوفر هذا الحدث فرصة فريدة لإطلاق العنان لقوتكِ الداخلية مع الإنغماس في الشعور بالمتعة. تقام The Smash Room في الفترة من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر في كل من دبي وأبو ظبي، وتضمن تجربة مثيرة من خلال باقة “The Fierce and Fabulous” المصممة خصيصًا. يتيح هذا العرض للمشاركين المشاركة في عملية تحطيم طابعة واحدة وثلاثين قطعة زجاجية، كل ذلك بسعر مناسب قدره 199 درهماً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55242