توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 1 أغسطس 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 1 أغسطس 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 1 أغسطس 2024. اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت:  الرجل المشنوق

THE HANGED MAN

THE HANGED MAN
THE HANGED MAN

إنه وقت وقف القتال، فتوقف عن المقاومة. توقف عن محاولة الإجبار للحصول ما على شيء هو ليس لك. بدلاً من ذلك، دع الظروف والبيئة تكون على ما هي عليه دون تدخل منك. ثم تراجع إلى الوراء وراجع الوضع برمته. هل هذا ما تريد؟ إذا لم يتغير شيء، هل يمكنك تحمله؟ الرجل المشنوق هو بطاقة قبول قوية. إنه يذكرك أنه عندما لا تستطيع تغيير محيطك، فقد تضطر إلى تغيير نفسك. وسوف يظهر منظور جديد لمساعدتك من خلال هذا.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: الآس من الصولجانات

ACE OF WANDS

ACE OF WANDS
ACE OF WANDS

أنت على استعداد لبدء شيء جديد. قد يكون ذلك حرفة أو فصلًاً دراسياً أو هواية أو خطط سفر أو صداقة أو روتيناً. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك تحقيق المزيد من الإستفادة منه، فهذا بالتأكيد هو الوقت المناسب لإختبار الوضع. قم بالتسجيل والإنضمام والمساهمة. انظر إلى الأنشطة التي كنت ترغب في القيام بها في الماضي. ربما لديك الآن الوقت أو الطاقة أو الموارد للإلتزام بها.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: ملك الكؤوس

KING OF CUPS

KING OF CUPS
KING OF CUPS

أنت تعطي نصيحة جيدة حقاً. أنت ذكي ومبدع ومدرك وقابل للتكيف. تلاحظ كل شيء، ويمكنك رؤية جميع الزوايا، ولديك الخيال للتنبؤ بالعواقب. أنت أيضاً متحدث رائع ويمكنك توصيل الرسائل الصعبة بشكل أسهل من معظم الأشخاص. وهذا يضعك على رأس القائمة لمساعدة الآخرين على رؤية الحقيقة والتكيف معها وتحديد ما يجب فعله بعد ذلك. سوف تكون في الطلب اليوم. لا تقلق، سيجلب لك ملك الكؤوس كل الحكمة والصبر والرحمة التي تحتاجها.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: ثلاثة من الخماسيات

THREE OF PENTACLES

THREE OF PENTACLES
THREE OF PENTACLES

لقد لاحظ الأشخاص ذوو النفوذ تفانيك وعملك الجاد واجتهادك. من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة في العمل، أو على الأقل ستكتشف فرصة لترك انطباع جيد. اعرض نجاحاتك، وعزّز مهاراتك، وكن منفتحاً بشأن ما يمكنك تقديمه. تعتبر الخماسيات الثلاثة دليلاً على أن الآخرين يريدون ما يجب عليك تقديمه. يعد هذا اليوم رائعاً للتقدم لوظيفة جديدة أو طلب ترقية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: البرج

THE TOWER

THE TOWER
THE TOWER

كن صادقاً بشأن ما لا تعتقد أنه ناجح، وما كان مخيباً للآمال، وما الذي قد يؤدي إلى حدوثه. لا شيء يدوم إلى الأبد، بعد كل شيء. جزء من النضج هو تعلم كيفية التعرف على الدورات ومعرفة الوقت المناسب للإنسحاب والبدء من جديد. سوف يجلب البرج بداية النهاية لشيء ما. إنها لأفضل، الكون يزيل ما لم تعد بحاجة إليه، لذا دعه يحدث.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت: عشرة من الصولجانات

TEN OF WANDS

TEN OF WANDS
TEN OF WANDS

أيها العذراء، الجميع يعرف أنك تسعى للكمال. حسناً، حان الوقت لأخذ قسط من الراحة! أنت مستعد لبعض الراحة العميقة الجيدة. أنجز ما يجب عليك إنجازه بالفعل اليوم، ثم قم بمسح جدولك الزمني قدر الإمكان. اقضِ بعض الوقت في الإسترخاء ببساطة. The Ten of Wands يحذر من شيئ قادم. ركّز على نفسك، واحصل على الوقت والمساحة التي تحتاجها.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: الشمس

The sun

The sun
The sun

الشمس تجعلك تعيش أفضل حياة لك. إنه يوم رائع للسفر أو إقامة حفلة أو الوقوع في الحب أو تكوين صداقات جديدة أو القيام بشيء يثير اهتمامك. تدور الشمس حول عيش الحياة التي تريد أن تعيشها، وفي هذه العملية، تجذب المزيد من الأشياء الجيدة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: صفحة الخماسيات

PAGE OF PENTACLES

PAGE OF PENTACLES
PAGE OF PENTACLES

أنت طموح جداً أيها العقرب. تريد تحقيق إمكاناتك المهنية وأن تحظى بالإحترام كخبير. ومفتاح هذا الطريق هو التعليم. اكتشف الخيارات المتاحة لك. قم بالتسجيل في فصل دراسي، أو اطلب نصيحة من معلم موثوق به. المعرفة قوة.. اجعل نفسك شخصاً لا غنى عنه ومرغوباً فيه من خلال توسيع مهاراتك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: العالم

THE WORLD

THE WORLD
THE WORLD

أنت أكبر مسافر في دائرة الأبراج. تتحمس لخريطة، أو جواز سفر فارغ ينتظر ملؤه بالطوابع والمغامرات. يدعوك العالم إلى تحديد هدف سفر جديد. ربما تكون قد توصلت إلى الفكرة، أو ربما تبحث عن فكرة لديك بالفعل. فكّر بشكل أكبر. من بين جميع الأبراج، أنت مقدر لك أن ترى أقصى ما تستطيع من هذا الكوكب الجميل. استمر.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: تسعة أكواب

NINE OF CUPS

NINE OF CUPS
NINE OF CUPS

يدعوك The Nine of Cups للعودة إلى طفولتك. هل تتذكر ماذا كنت تتمنى أن تكون؟ أو ماذا أردت أن تصبح عندما تكبر؟ مهما كان الأمر خيالياً، عد وخذ هذا الطفل على محمل الجد. انظر إلى أحلام اليقظة الخاصة بك، وقم بتقييم الجوهر الأساسي لسبب وجودك فيها، وخذ درساً في الحياة منها. هل تفعل ما تريد فعله حقاً؟ تشير تسعة الكؤوس إلى أن شيئاً من الماضي يمكن أن يساعدك في الحاضر. اذهب وابحث عنه.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  أربعة من الصولجانات

FOUR OF WANDS

FOUR OF WANDS
FOUR OF WANDS

آمن بقدرتك على الإرتقاء وتحمل المسؤولية وتسلق السلم الوظيفي. لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الأمام. لا أحد يشعر مطلقاً بأنه مستعد تماماً لأننا جميعاً نتطور إلى أشياء، ولكن التحول الأولي سيأتي قريباً. لذلك، كن صريحاً وواثقاً. أسأل عن ما تريد. تقدم لهذه الوظيفة، أو اطلب تلك الترقية، أو قم بعرض هذا المشروع. شيء كبير قادم في طريقك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت:  ملك الصولجانات

KING OF WANDS

KING OF WANDS
KING OF WANDS

كن جريئاً ورائعاً. أنت البرج الأخير من دائرة الأبراج، برج الحوت، لقد احتفظوا بالأفضل للأخير. كن مؤمناً بنفسك. في بعض الأحيان يمكنك أن تنتقد نفسك كثيراً. يريدك King of Wands أن تحتفل بموهبتك الفريدة وإبداعك وحدسك وجاذبيتك. يمكنك أن تفعل أي شيء تضعه في ذهنك. اذا ماذا تريد أن تفعل؟ فكّر في أهدافك اليوم وثق أنه كلما كان هدفك أعلى، كلما كان ذلك أفضل. حان الوقت للنهوض.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71619

مجلة ليالينا