البلوزة المبكّلة بالدبوس Pin Top هي الصيحة الأكثر جرأة

تظهر في كلّ فترةٍ صيحة جديدة وتجعلنا نقع في حبها. أطلّت هذا الصيف صيحة البلوزة المبكّلة من الجهتين بدبوس كبير وبارز، وهي صيحة تبنّتها النجمات مؤخراً وبرزن بها في إطلالات بأسلوبِ مثير وقوي، فهل أنتِ جاهزة لتتعرفي على الصيحة التي تسيطر على مشهد الموضة حالياً؟

شاهدي كيف نسّقتها كلّ منهنّ وأتقني أنتِ أيضاً اعتمادها.

Hailey Bieber in Versace

لا تفوّت Hailey Bieber أي صيحة من الصيحات، بل تضيف لمساتها الخاصّة. ارتدت النجمة الأميركية الـPin Top بالون الأسود من Versace مع الدبوس البارز الأيقوني لدى الدار.

Emrata in a blue Pin Top

لفتتنا إطلالة Emily Ratajkowski في التوب المصحوبة بدبّوس مع سروال جينز في لوك Casual بامتياز.

Chiara Ferragni in Neon pin top

تعتبر إطلالة Chiara Ferragni عنواناً للبساطة، فاعتمدت بلوزة كشمير بلون نيون بارز مع الدبوس ليبكّلها من الجهتين مع سروال جينز في لوك Casual للغاية.

Bella Hadid in Jacquemus

أطلّت بيلا حديد في بلوزة Pin Top باللون الأسود من Jacquemus معطيةً إيّاها طابعاً كلاسيكياً، وهي من بين أوائل النجمات اللواتي اعتمدن الصيحة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم