Layalina Pre-White

الألوان الزاهية والمنعشة تميّز مجموعة MSGM لربيع وصيف 2022

أخذنا المدير الإبداعي لدار MSGM الراقية في رحلة إلى صيفٍ جديد ومليء بالحيوية والمرح من خلال مجموعته لربيع وصيف 2022، فأتت منعشة بألوانها وقصّاتها وتصاميمها التي تنبض بالحياة.

اختاري أي لون من لوجة ألوان الـ Acid Colors وستجدينه من دون أي شكّ وبتدّرجاتٍ متنوّعة.

يقول المصمم المبدع عن مجموعته: “على قدر ما كنت أتوق للعودة إلى منصّات العروض الفعلية، أردت شيئًا في الهواء الطلق ، بسيطًا ، مع عدد قليل من الأشخاص”.

قدمت مجموعات MSGM أكثر من مرة تكريمًا لميلانو ، المدينة المفضّلة لدى المدير الإبداعي للدار جيورجيتي. هنا مرة أخرى ، كان مصدر الإلهام هو الثمانينيات في المدينة ، وهو الوقت الذي نشطت خلاله إبداعات المجتمعات الفنية والثقافية التي عززت الإحساس بالإمكانية والتجديد.

اتّسمت التصاميم بطابعٍ صيفيّ بامتياز، فبرزت الألوان الزاهية أوّلاً، من بينها الفوشيا، الأخضر الفاتح، الأزرق، الزهري Baby Pink، البنفسجي الزاهي وغيرها، كما لفتتنا نقشات الورود المثالية التي أتت في إطلالاتٍ كاملة.

أمّا بالنسبة للقصّات، فأتقن قصّة الـCut-out الرائجة ولتي يرزت في الكثير من المجموعات، إلّا أنّه اختار اعتمادها في تصاميمه بطريقة بعيدة عن الإثارة التي اعتمدتها دور أخرى وخالية من الجدية، تميل أكثر إلى المرح والعفوية.

شاهدي أبرز الإطلالات من المجموعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم