Weekend Max Mara تتعاون مع Alek Wek في مجموعة مميزة لهذا الموسم

تم ابتكار مجموعة خريف وشتاء 2021 المميزة من Weekend Max Mara بالتعاون مع Alek Wek، عارضة الأزياء المشهورة والأيقونة العالمية التي يسطع جمالها وتواصل تحقيق رؤيتها في تمكين النساء في جميع أنحاء العالم. 

عبر مفترق طرق جذورها من جنوب السودان والحياة العالمية والنجومية الراقية والرؤية الفنية، تصف ويك هذه المجموعة بأنها مزيج من “الثقافة الإفريقية مع طابع مدينة لندن ولمسة من نمط البوهو”. عصرية ومريحة ومبتكرة، ابتكرت ويك بالتعاون مع فريق Weekend Max Mara، تشكيلة أصيلة مبنية على قطع رائعة قائمة بذاتها لتكون متفرّدة ومتناسقة مع بعضها بشكل متحرّر، وترابط الرقي والتفكير المتطور والتطبيق العملي مع تنوع العمل. مع وضع مفهوم الشمولية في الاعتبار، فإن مهمة المجموعة تكمن في تعزيز حياة النساء ومسيرتهنّ العملية والمهنية ونقاط قوتهن وجمالهن من خلال ملابس كلاسيكية ورائعة وقوي وممتعة، تعكس شخصياتهن.

هاجرت Alek Wek من موطنها الأصلي في جنوب السودان عندما اندلعت الحرب الأهلية في عام 1983 ووصلت إلى لندن، حيث درست هناك أعمال الموضة في كلية لندن للأزياء وكانت مفتونة بشكل خاص بحصص مواد الفن والتاريخ. إلى جانب تزيين الأغلفة اللمعان ومدرّجات عروض الأزياء الأكثر لمعانًا، تم ترشيح ويك لتكون سفيرة النوايا الحسنة لدى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وفي عام 2018 ظهرت في طبعة جديدة من صانع الأفلام الإيطالي Luca Guadagnino في فيلم Suspiria.

تماشياً مع أسلوبها الشخصي وقيم علامة Weekend Max Mara، تشمل العناصر الأساسية للمجموعة معاطف مصممة بشكل ناعم ومعطف الترنش وصدرية من فرو الخراف بلا أكمام مكسوّة فوق الفساتين المنفوشة مع تقليمات مميّزة وبدلة بلا أكمام وسروال من الدنيم ذو خصر عالٍ وواسع أسفل الساقين. تمتاز حياكة القطع بالدقة والجودة العالية والغنية وهي مثالية للطقس البارد بينما يعكس المعطف المخملي إحساساً كلاسيكياً ويضفي شعوراً بالأناقة والجمالية على المجموعة. يهيمن لوني الأزرق والأسود على المجموعة من اللمسات المستوحاة من علم جنوب السودان حيث يكون لكل لون معنى محدد: الأصفر يرمز للشمس والأخضر للأرض والأحمر للدم والأزرق للسماء والأبيض للسلام والأسود للشعب.

تتدفق لمستها الشخصية وعرقها الفني إلى تصاميم الطبعات، بما في ذلك رسومات مستعارة من بعض أعمالها الفنية التي تضفي الحيوية على الفساتين والأوشحة الحريرية. تم استخدام أنواع مختلفة من الأقمشة بدءاً من القطن “المشمع” إلى المخمل، ومن الصوف بجميع الأوزان إلى الحرير الناعم.

تضفي الإكسسوارات لمسة إضافية مميزة سواء كانت حقيبة Pasticcino المميزة مزينة بحزام مطرز قابل للفصل أو قبعة فيدورا المصنوعة من اللباد أو حذاء ركوب الدراجات أو حزام سميك بأربطة متقاطعة.

يجب تنسيق كل شيء في طبقات ومزجها بحرية لأنه كما تقول ويك “وحدك أنت الذي يصنع الأسلوب الخاص بك”.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم