مجموعة Rami Al Ali تنبض رومانسية وعشق

كشف Rami Al Ali النقاب عن مجموعته الجاهزة للارتداء لربيع وصيف 2022 والتي تكرم الرسام الإنجليزي الشهير Albert Joseph Moore. تتبنى المجموعة المكونة من 25 قطعة الأسلوب نفسه الذي برز لدى Moore، وكلّ ما يأتي مع ذلك من علاقة متناغمة بين الشكل واللون.

يشتهر عمل Moore بتصويره لشخصيات نسائية ضعيفة مصورة على الخلفيات المزخرفة. برزت في مجموعة Rami Al Ali الأقمشة عديمة الوزن مثل التول والشيفون تغذي الخيال لخلق رومانسية يمكن الشعور بها في كلّ المجموعة.

تحتوي المجموعة على مزيج انتقائي من التفاصيل الأنثوية التي تشمل التنانير المتدلية والكشكشة المتتالية والأقواس المنحوتة. تتخلل العباءات الطويلة المكسوة بالأرضيات فساتين صغيرة مرحة وبدلات Jumpsuit مصممة بدقة. تعزز الأشكال المعمارية القوية بشكل جميل الشكل الأنثوي وتضيف إحساسًا بالإلفة. باستخدام نفس النهج الزخرفي الذي استخدمه Moore في مواضيعه الكلاسيكية ، ينقل المصمم Rami Al ali أدقّ التفاصيل.

التطريز أنثوي بأناقة ، بزخارف بالأزهار رومانسية مخيطة يدويًا. يلعب الديكور المزخرف والدانتيل المعقد دورًا أساسيًا في المجموعة، حيث يتحدث عن الرموز الأنثوية للدار. مع كل السمات المميزة لتصميم الأزياء الراقي ، تقدم كل إطلالة نفس المستوى من التركيز للأعمال اليدوية التفصيلية لضمان الشعور بالرفاهية.

تظل لوحة الألوان منعشة وهادئة على حد سواء ، وتحتضن ألوانًا زاهية بدرجات من الخوخ والوردي والأزرق الفاتح والجير ، مع لمسات مدروسة من الذهب تعمل على رفع التصاميم.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم