Search
Close this search box.

حقائب مدوّنات الموضة عصرية ومن أرقى الدور العالمية

تنتظر الكثير من الصبايا والسيدات اطلالات مدونات الموضة وكيفية تنسيق ملابسهن مع مختلف الاكسسوارات وهن يشاركن دائماً متابعيهن على إنستغرام بأجمل إطلالاتهن وخياراتهن. وقد لفتتنا مؤخراً حقائب اليد المميزة والعصرية التي اخترنها من توقيع أرقى الدور العالمية.

فاطمة المؤمن

فا

اختارت فاطمة المؤمن في هذه الإطلالة أزياء كاجوال، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض. إلا أن الحقيبة التي اختارتها كانت فاخرة من Prada مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود.

فاطمة المؤمن

وفي إطلالة أخرى لها، تألقت فاطمة بألوان الباستيل الناعمة من البنفسجي والأكوا، وانتعلت حذاء مسطّحاً باللون الأبيض من Prada، فيما اختارت حقيبتها من الجلد الطبيعي من Bottega Veneta. 

نور عريضة

نور

تختار نور عريضة إطلالات فريدة ومميّزة فهي تتميز بذوق يميل الى بالغرابة والجرأة وفي هذه الإطلالة اختارت شورت جينز قصير، وارتدت معه كنزة هودي باللون الأخضر الداكن، وزيّنت إطلالتها بحقيبة من جلد الثعبان من Balenciaga.

لانا الساحلي

لانا


أما لانا الساحلي فاختارت هنا إطلالة كاملة من Prada بما فيها هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الأسود والتي تناسب الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال في الوقت نفسه.

لانا الساحلي

وحملت في إطلالة أخرى حقيبة Capucines من Louis Vuitton باللون الزهري الناعم.

جيسيكا قهواتي

جسيكا

ظهرت جيسيكا قهواتي في المطار بهذه الإطلالة السبور شيك من الجينز والبليزر السوداء. وحملت بيدها حقيبة Chanel أما حقيبة السفر فحملت توقيع Louis Vuitton.

كارن وازن

كارن وازن

اختارت كارن وازن هذه الإطلالة الكاملة من توقيع Christian Dior المؤلفة من فستان ماكسي مطبّع بالأزهار والرسوم وحقيبة من مجموعة Dior Double بلون الهافان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
9646