أحذية الـMule المسطّحة أساسية هذا الخريف

تعتبر أحذية الـMules المسطّحة من القطع الأكثر رواجاً للموسم القادم أوّلاص والأكثر راحةً على الإطلاق ثانيا.

تتنوّع التصاميم التي تقدّمها الدور العريقة من أحذية الـMule المسطّحة، فمنها الكلاسيكية بالجلد وأخرى تأتي مزخرفة أو مقترنة بالفرو. ستقعين في حب هذه الأحذية على الفور لأنها مريحة وعملية وسهلة الارتداء، ويمكنك ارتداءها مع كل القطع الموجودة في خزانتك (تنورة، بنطلون…).

يمكنكِ تنسيق هذه المول المسطّحة بألوانها وبأشكالها المتنوّعة في إطلالاتكِ النهارية، أي إن كنت ستذهبين مع صديقاتك إلى المركز التجاري فيمكنكِ اختيار تصميماً Casual ومريح في نفس الوقت مثل مول Loewe بلونه الكراميل.

أو أم إن قررت الذهاب إلى العمل في لوك مريح وCasual، عليكِ اختيار تصميم لا يقلّ أناقةً عن أحذيتك الباقية، فيمكنك اختيار المول المنمّق بالأحجار البرّاقة من Fendi.

يبقى عليكِ اقتناء المول المسطّح الأساسي قبل كلّ شيء وهو الكلاسيكي الذي يأتي باللون الأسود. اختاري تصميم Moschino المزيّين بحرف الـM الأيقوني لدى الدار، أم تصميم Givenchy إن كنتِ من صاحبات الذوق الجريء بعض الشيء.

لا تنسي أن تضيفي لوناً إلى إطلالاتكِ الشتوية، فالأزرق الباستيل لدى Valentino هو من الأكثر رواجاً.

شاهدي أبرز التصاميم العصرية والمريحة من الدور الفاخرة واختاري تلك المول التي تحتاجينها أكثر.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم