Fendace: لحظة تاريخية في عالم الموضة تجمع الدارين المبدعين Fendi وVersace

يشهد عالم الموضة لحظة تاريخية: إثنان من بيوت الأزياء الشهيرة والفاخرة يجتمعان في عملٍ واحد، مع كلّ ما يملكان من حوارٍ إبداعي وتاريخٍ عريق وصداقة مميّزة. يعتبر لقاء Fendi-Versace الأوّل من نوعه في عالم الموضة.

في الليلة الأخيرة من أسبوع الموضة في ميلانو ، حدث شيء لم يسبق له مثيل من قبل في قصر Versace الشهير في شارع Via Gesu. قدمت Donatella Versace مجموعة Fendi وقدمت Silvia Ventorini Fendi وKim Jones للعالم نسختهما من Versace.

مشت على منصات العروض كلّ من عارضة الأزياء الشهيرة Naomi Campbell، كما لفتتنا Gigi Hadid وغيرهنّ من نجمات الصف الأوّل.

برزت العلاقة المستوحاة تمامًا من الصداقة والاحترام المهني المتبادل مع تبادل الأدوار. ولأول مرة ، ابتعدت دوناتيلا فيرساتشي وسيلفيام فينتوريني فيندي عن منازل عائلتهما لتستوحي من رؤية الآخر .

هنا، يأخذ جونز وفنتوريني فيندي تصميم الملابس النسائية والرجالية على التوالي ، ويعرضانهما برؤية استثنائية لـ Versace، بينما تأخذ Versace التصميم وتعرض تفسيرها الفريد لـ Fendi. أبدى كلّ من المصمّمين والمبدعين إعجابهم بعمقٍ برموز وثقافات الجانبين. لا يمكن تحقيق النتائج إلا من خلال الاحترام الأساسي والثقة المتبادلة.

يدور Fendace حول الحاجة إلى الإخلاص في الموضة، فأتت المجموعتين بروحين متماسكتين،جسّدتا العلاقة الفريدة من نوعها بين عمالقة التصميم.

يستكشف VERSACE BY FENDI فكرة الازدواجية التي تظهر بشكل واضح في خلط حرف Fendi Monogram مع مفتاح Versace اليوناني في مجموعة مستوحاة من فترة منتصف التسعينيات من المنزل ذي الطوابق.

أمّا في مجموعة Fendi By Versace، فتتكاثر دبابيس الأمان الأيقونية لدى Versace وتخترق علامات رموز Fendi، كما تأتي تصاميم الدانتيل وتبرز السلاسل وغيرها في المجموعة لتجمع بين الروحين. بدى عالم Fendi في مجموعة Fendi By Versace أكثر تمرّداً.

شاهدي بعض الإطلالات من المجموعتين.

Fendi By Versace

Versace By Fendi

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم