أوشحة الرأس من الدور الفاخرة: إكسسوار مفضّل لدى عاشقات الموضة

تحتلّ الأوشحة المرتبة الأولى على قائمة الإكسسوارات الأبرز هذا الموسم،لذا رصدنا هذا الإكسسوار في شوارع ميلانو مؤخّراً خلال أسبوع الموضة ف لعرض مجموعات ربيع وصيف 2022، حيث برز في إطلالات عاشقات الموضة ليكمّل كلّ لوك بلمسة من الحيوية والعصرية.

أتت الأوشحة هذا الموسم بأسلوب مميّز وغير تقليدي، وكأنّه مستوحاً من الستينيات حيث يلتفّ على الرأس ويخلق تسريحة شعر جديدة ستجذب جميع الأنظار إليكِ. لا تخشى عاشقات الموضة تنسيق الأوشحة على الشعر، فكلّ منهنّ اختارت أسلوباً وستايلاً خاصّاً بها، فجاء الوشاح عصري وجريء تارةً، وأنثوي وكلاسيكي تارةً أخرى.

إن كنتِ تريدين أنتِ أيضاً اعتماد هذه الصيحة وشراء وشاح مميّز يلفت الأنظار إليكِ، فشاهدي إطلالات عاشقات الموضة بأوشحتهنّ من الدور العالمية واختاري الموديل الأنسب لك، إن كان من Dior، Louis Vuitton، Ralph Lauren وmilio Pucci وغيرهم.

Yasmine Sabri

ارتدت Yasmine Sabri وشاحاً من Louis Vuitton باللون البيج مع اللونين البنّي والزهري. لفتنا شعار الدار LV المنمّق بنقشة الفهد المميّزة. غطّت بالوشاح نصف جبينها وشعرها وتركت أقفالها الباقية متدلّية بأسلوبٍ ملفت ومرح.

Yasmine Sabri in Louis vuitton head scarf

Fozaza

ارتدت Fozaza وشاحاً باللون الـBurgundy الممزوج بالبيج من Dior بنقشة شعار الدار الأيقونية.

Fozaza in Christian Dior Head Scarf

Lama Al Akeel

أتقنت لمى العقيل ارتداء الوشاح على رأسها، فربطته بطريقة بوهيمية وملفتة. اعتمدت وشاحاً بنقشة Emilio Pucci الأيقونية.

Lama Al Akeel in Emilio Pucci Head Scarf

Yara al Namlah

نسّقي وشاح Burberry وغطّي به شعركِ على طريقة Aya al Namlah.

Yara Al Namlah in Burberry Head Scarf

Maram Zbaeda

ليسهنالك أجمل من نقشة الورود في وشاحٍ مميذز يجمّل إطلالتكِ ويعطيها أسلوباً عصرياً. ارتدي الوشاج على طريقة مرام زبيدا واختاري وشاحاً من Ralph Lauren.

Maram Zbaeda in Ralph Lauren Head Scarf

Dorra Zarrouk

ارتدت Dorra Zarrouk وشاحاً مميّزاً من Fendi ونسّقته مع إطلالة كاملة من الدار الأيقونية.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم