Search
Close this search box.

مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2022 تعكس رقياً كلاسيكياً لا يزول

قدم المصمم العالمي Giorgio Armani مجوعته الخاصة لموسم ربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وقد سحرت الأزياء كل الحاضرين بتصميماتها التي عكست رقياً كلاسيكياً لا يزول. ما هو معتاد تقديمه. وذلك سواء من خلال المجموعة أو حتى الموديلات المميزة التي برزت بطريقة أرماني الكلاسيكية الراقية. فقدم أرماني قطعاً أنيقة للمرأة الباحثة عن إطلالة جذابة وعملية في آنٍ، ولم ينسَ أن يضمنها لمسة من المرح الراقي، من خلال تنسيق أزيائه مع إكسسوارات شكلت تحدياً للتصميمات الكلاسيكية التي تتميز بها أزياء أرماني.

وقد تم التركيز بشكل أكبر على تقديم الملابس الأنيقة التي لا تفرق بين أسلوب الرجل أو المرأة لهذا حملت أغلب الأزياء الطابع الكلاسيكي الأنيق الذي دائماً ما اشتهر به . لهذا تم التركيز على تقديم الملابس الرسمية والفساتين الكلاسيكية ذات الطابع الراقي. كما لفتت الأنظار الفساتين المميزة والناعمة التي قدمها بأقمشة براقة متميزة تعطي المرأة اطلالة اسطورية ساحرة .

وكان للأحذية العصرية الملونة محطة خاصة في العرض وقد لفتت الأنظار ونالت اعجاب الحاضرين. أما الحقائب فتنوعت موديلاتها بين الموديلات الكلاسيكية الأنيقة، والموديلات الشبابية العصرية. وتم تقديمها بأشكال وأحجام مختلفة وبألوان زاهية لفتت الأنظار بشكل كبير. كما برزت الاكسسوارات التي تتخذ شكل هندسي سواء من خلال القلادات أو الأساور أو الأقراط بطريقة مميزة وجذابة وبألوان وأشكال هندسية متنوعة تتاسب مع مختلف الإطلالات.

فكانت لوحة من الألوان الزاهية قدمها Giorgio Armani بقالب من الفخامة الأنيقة والساحرة. فاليكم المجموعة الرائعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

9327