Search
Close this search box.

تشكيلة ART OF UTILITY من BALLY: رؤية جديدة للمالبس الرياضية

تقدم عالمة BALLY من خالل تشكيلة ART OF UTILITY لموسم ربيع وصيف 2022 رؤيةً جديدةً للمالبس الرياضية، مع تفاصيل عملية وملسة مريحة تتناسب مع نمط الحياة لمرحلة ما بعد كوفيد-19 ،حيث تسيطر مفاهيم التنوع والراحة على مشهد الأزياء الرسمية والعملية. وتواكب هذه التصاميم متطلبات الأناقة العرصية التي نفضل معها الاعتماد على عدد أقل من القطع بجودة أعلى، بحيث نرتبط عاطفياً بهذه القطع.


وتعزز تصاميم التشكيلة الشعور بالراحة في كل لحظة، من خالل التصاميم التي تم فيها تعديل النسب وتنسيق القطع بطريقة مبالغ فيها، فتظهر الدرزات الكبرية والسرتات الجلدية بالأكامم بالإضافة الى الرساويل الفضفاضة. كما تعكس القطع مهارةً حرفية ّ فائقة تم التعبير عنها باستعامل أحدث التقنيات والتفاصيل الفنية المتطورة، بما في ذلك الأنماط الجلدية المحاكة والدرزات المعقدة والترصيعات المزدوجة في العديد من التصاميم العملية، انطالقاً من حقائب بي تشني المزينة بحريف B متقابلني وصولاً الى أحذية القبقاب المفتوحة.

كما تشمل خيارات الأحذية الجديدة نماذج موكاسين بدون كعب للسيدات والرجال، والتي تم تزويدها بـ 1851 قطعة إكسسوار، إضافة الى إصدارات أساسية من أحذية السنيكر الرياضية بلون أحمر عتيق.

وتستوحي تشكيلة موسم ربيع وصيف 2022 تفاصيلها من أزياء العمل سواء الأثواب الفضفاضة أو السرتات العملية لتضفي لمسة ً إبداعية مذهلة عىل التفاصيل البسيطة، ولتسلط الضوء عىل أهمية الصناعة اليدوية العريقة. بينما تتناغم التصاميم الهيكلية بألوانها الترابية المحايدة مع التفاصيل المزينة بالحرف B على شكل تطريزات أو أجنحة، فضلاً عن نقشات الأزهار المستوحاة من جبال الألب، والتي تعكس فن الجلود وارتباطها بالمنظورالسويرسي للفن والطبيعة والتصميم.

تصاميم لمستقبل أفضل

تهدف BALLY من خلال جهودها الدائمة لتحقيق التوازن بين الأبتكار والتقاليد الى الحفاظ على العمليات الطبيعية للإبداع والمهارة الحرفية. وهذا ما تؤكّده تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022 التي تراعي في جوهرها مبادئ الاستدامة. وتشري الزيادة في استعامل المنسوجات من قامئة المواد المفضلة لدى BALLY التي توجّه الدار نحو مصادر صديقة للبيئة أكثر، حيث تنضم الأقمشة العضوية والبدائل الجلدية الى مجموعة المواد المصنوعة من ألياف طبيعية وسيللوزية واصطناعية، والتي تخضع جميعها لدراسة وتقييم معمق اعتامداً على معايير وشهادات معتمدة من مؤسسات موثوقة.

ويشمل هذا النهج جميع مراحل الإنتاج، من الزراعة الى الغزل وصولاً الى الصباغة. أما تشكيلة ART OF UTILITY فتعتمد على المزيد من عمليات التكامل والاندماج الصديقة للبيئة طوال الموسمين الماضيين، حيث تمت صباغة القطع بألوان نباتية طبيعية مستخلصة من الخشب، كما استعانت الدار بأقمشة قدمية وغير مستعملة ومنسوجات قطنية وجلدية معاد تدويرها.

رؤية BALLY للسيدة األنيقة
أقىص درجات المهارة الفنية والقيم العملية، مع براعة استثنائية في توظيف املواد

الأحذية
تضفي قبقاب إيلينا التألق بترصيعات مزدوجة مع نعل خشبي جديد ومتين لمسة من الأناقة على تشكيلة BALLY لموسم ربيع وصيف 2022 . بينما تتميز الأحذية ل لسيدات والرجال بتصميم عملي وهيكل جلدي معتمد من مجموعة عمل الجلود التابعة للأمم المتحدة. أما أحذية آوتالين الرياضية فتتميز بنعال مصممة بالتعاون مع فايربام، كام تم تزيينها بشعار الحرف B على شكل أجنحة مع تفاصيل من الشبك والجلد. ومن جهتها، توحي صنادل جالدا بلمسات أنيقة من خلال تصميمها المبتكر بأسلوب الأزياء وهيكلها المصنوع من الجلد المدبوغ. كما يربز في التشكيلة أحذية بوت لامعة بلون فضي.

ا لحقا ئب
من النامذج المصنوعة من الجلد النافر واللمسات بشكل القش إلى المساحات المزينة بخطوط متداخلة والمشابك المصنوعة تعرض الحقائب المزينة بحريف B مجموعة من التفاصيل الجديدة، بدءاً من الميناء بلون واحد، مع أحزمة جلدية وترصيعات ذهبية أو فضية لامعة. كما تتميز القطع بصياغات جديدة من حيث النسب، فتظهر نسخ كبيرة الحجم من حقائب كابانا ضمن هياكل مزينة بالتقليمات المتقاطعة، مقابل إصدارات فائقة الصغر مصنوعة من الجلد النافر بلون أحمر عتيق. وتطرح تشكيلة الموسم تصاميم مبتكرة من حقائب بولينج متعددة الاستعمالات.

الملابس الجاهزة
توفر مالبس العمل العرصية واملعاطف التي تأخذ شكل الجسم مع القطع املزينة بشعار بايل واملصنوعة من الجلد املبطّن خيارات تتيح أقىص درجات الراحة والحامية. بينام تستوحي أزياء الدنيم الفردية من مالبس الفنانني املميزة بجيوب خارجية منفصلة، أما القطع الفردية املصنوعة من الجلد فتتألق بتدرجات األحمر العتيق لتضفي مزيداً من األناقة املريحة عىل اإلطاللة. كام يظهر االنسجام بني الكنزات املصنوعة من نسيج مضلّع بألوان حيادية والتنانري املرصعة باإلكسسوارات، أو ميكن ارتداؤها تحت قمصان جلدية أو معاطف كبرية الحجم بلون عاجي.

رؤية بايل للرجل األنيق
تصاميم أنيقة وأشكال متقنة تصلح لكل زمان

الأحذية
تطرح BALLY من خلال تشكيلة موسم ربيع وصيف 2022 تصاميم جديدة في عالم الأزياء الرجالية الرسمية. وتضم القطع إصدارات تناسب الرجال والسيدات، بما في ذلك أحذية آوتالين الخاصة بالجري، وأحذية تريد العملية متعددة الاستعمالات مع درزات بارزة، إضافة الى أحذية كولوين من منط موكاسين بدون كعب والمزودة بـ 1851 قطعة اكسسوار. كما تتميز جميع الأحذية الرياضية ببطانات مصنوعة من عبوات بلاستيك معاد تدويرها ومضمونة وفق معيار إعادة التدوير العالمي GRS. أما الأقمشة الجلدية فتم استيرادها من مجموعة عمل الجلود.

ا لحقا ئب
تعكس الإضافات الجديدة على مجموعة الحقائب الرجالية تراث BALLY العريق في فن صناعة المنتجات الجلدية، حيث تبرز بتصاميم بسيطة مع اكسسوارات مكعبة ضمن مجموعة من الأنماط، بما في ذلك حقائب الظهر وحقائب اليد ومحافظ الأوراق والحقائب التي يمكن ارتداؤها حول الجسم والمبتكرة من جلد العجل اللامع. كما تتميز حقائب الجاكارد المزينة بشعار الحرف B مع حقائب اليد الصغرية وحقائب الخصر بأنها مصنوعة من النايلون المعتمد بشهادة معيار إعادة التدوير العالمي GRS ،حيث تم ابتكارها بالكامل من عبوات بلاستيك وبويل إيثيلني معاد تدويرها بعد الاستهلاك ، أما القطع المبتكرة من الجلد المعاد تصنيعه فتشمل مجموعة منتجات مع إكسسوارات معدنية وخيوط قامشية معاد تدويرها. ومن جهتها، تتميز حقائب كليف الرياضية بقوامها المبتكر من النايلون بتأثريات تحاكي قماش الدنيم مع استعامل مدروس للبويل يوريثني الحراري. كما تتميز حقائب السفر التي تحمل شعار الحرف B مع نموذج حقائب كابانا وفيزتيج بتقليمات متقاطعة عصرية مع
بطانة صديقة للبيئة.

الملابس الجاهزة
تشمل مجموعة الملابس الجاهزة الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022 سراويل فضفاضة تتناغم بكل انسجام مع سرتات مصنوعة من الجلد الناعم والسرتات المرشقة بلون أحمر عتيق وسرتات كارديجان المحاكة، إضافة الى البلوزات وكنزات الهودي والتي تأتي بألوان محايدة. وتحمل القطع الجلدية المزينة بشعار الحرف B بطانة مزدوجة تعمل كطبقة داعمة إضافية، كما في المعطف المنسوج من الجلد والتألق بلمسات تحاكي التقليمات المتقاطعة. ومن ناحيتها، تضيف سراويل قبعات الدلو مزيداً من السحر والأناقة العملية، بينما تتيح تنسيقات الدنيم طابعاً عملياً على الإطلالة.


القوام والمواد
تتميز المنسوجات الجلدية المستعملة في التشكيلة بهياكل مزينة بحبيبات بارزة بشكل بسيط، كما تتألق المعاطف الجلدية ببطانات متقنة مع تفاصيل توحي بالتقليمات المتقاطعة. مما يؤكّد على خبرة BALLY وصوف مريينو الخالي من الكلور، إضافة الى القطن الإيطالي المتين وقماش الجرييس الناعم والملون بأصبغة نباتية. ويطغى على القطع أيضاً نسيج الدنيم والأقمشة المعتمدة حسب المعيار العاملي للأقمشة العضوية.

الألوان

تشرق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2022 بألوان بسيطة ومميزة، تضم العاجي والأبيض وتدرجات القنب كألوان أساسية، بينما تبرز لمسات بالأزرق والبرتقال واألحمر العتيق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

8852