أحذية كلاسيكية باللون الأسود لإطلالة جذابة وأنيقة

أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميم الأحذية لمجموعة خريف وشتاء 2021-2022، وقد جمعت أبرز صيحاتها بين الكلاسيكية والعصرية خاصةً الأحذية المصممة باللون الأسود التي تعد أساسية جداً لكل سيدة.

إليك أجمل الأحذية الكلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 لتختاري منها ما يناسب إطلالتك العصرية والجذابة. 

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Louis Vuitton

يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز من Louis Vuitton لحذاء مصمم بالأسود اللامع مع إسم العلامة على الكعب، وبإمكانك اختياره إذا كنت تبحثين عن حذاء أنيق وجذاب في نفس الوقت.

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Chanel

قدمت Chanel العديد من الأحذية الكلاسيكية خاصة باللون الأسود، وقد لفتتنا هذه التصاميم الثلاث المختلفة والأنيقة التي يمكنك تنسيقها مع لوكات متنوعة وجذابة.

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Jimmy Choo

إليك تصميمين مميزين من Jimmy Choo بإمكانك أن تنتقلي عبرهما بسهولة وأناقة بين مشاويرك في النهار وسهراتك في المساء.

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Gucci

كذلك بإمكانك تنسيق هذين التصميمين من Gucci مع ملابسك المختلفة سواء مع فستان أو تنورة أو بنطلون، لتنعمي بإطلالة ملفتة للأنظار.

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Fendi 

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Fendi

اخترنا هذا التصميم من Fendi للنساء اللواتي يفضلن اعتماد الأحذية الكروشيه، فهذا الحذاء مصمم من الكروشيه باللون الأسود مع كعب طويل وعريض، ويصل الكروشيه إلى منتصف الساق مع نعل الحذاء المصمم من الجلد باللون الأسود اللامع ومقدمة أمامية بارزة، ويضفي هذا الحذاء الكثير من الأناقة والعصرية على اطلالتك.

حذاء كلاسيكي باللون الأسود من Prada

قدمت Prada للمرأة العصرية صاحبة الأسلوب المميز هذا الحذاء الأسود الكلاسيكي اللامع الذي يضفي أسلوباً أنيقاً على إطلالتك.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم