مجموعة Emporio Armani لربيع وصيف 2022 تقطر أناقة

بعد مرور 40 عاماً على إطلاق أول عرض من مجموعة Emporio Armani ها هو جورج أرماني يقدم عرضاً لا مثيل له.

كانت مجموعة أزياء Emporio Armani لربيع وصيف 2022 مختلفة جداً عن تصاميم الدار التي اعتدنا عليها بالنسبة للموديلات الجديدة والألوان والإضافات الاستثنائية. امتازت أزياء المجموعة بطابعها الكلاسيكي حيث لا يمكنك التفريق عند مشاهدة العرض بين الملابس النسائية والرجالية، لكن كعادته كانت الأزياء تقطر أناقة، رأينا ملابس رسمية وفساتين كلاسيكية فاخرة.

قدم أرماني البدلة الرسمية، التي كانت من القطع الأساسية للمجموعة، بموديلات مختلفة حيث تنوعت بين البدلات الجينز والبدلات المصممة من قماش الكتان كما رأينا بدلات عصرية مثالية للعمل.

تضمنت المجموعة تصاميم عصرية من الجمبسوت المثالي لإطلالة عمل عصرية أنيقة، كما تحتوي سترات كلاسيكية تم تنسيقها مع تنانير امتازت بالقصات المستقيمة.

لمزيد من التميز أضاف أرماني البنطلونات الشفافة المصممة من أقمشة ناعمة منسدلة بشكل ساحر على القوام، أما بالنسبة للبلوزات فقد اختار تلك الكلاسيكية المنسقة مع الشورت وكانت بألوان زاهية.

اكسسوارات مجموعة Emporio Armani لربيع وصيف 2022

تعتبر الاكسسوارات من التفاصيل الهامة في جميع عروض الأزياء إذ تضفي لمسات ضرورية للإطلالة، ركز أرماني في هذه المجموعة على الأحذية ذات الكعب العالي، اختارها ملونة وبالتالي خطفت الأنظار إليها.

كما كان البوت العالي في عدد من الإطلالات لكن بألوان محايدة كالرمادي والبيج، وأكثر ما نال إعجابنا الصندل ذو الأربطة التي يزين الكاحل بطريقة عصرية ورائعة.

النظارات الشمسية أضفت رونقاً استثنائياً حيث كانت ملونة بألوان الباستيل وامتازت بموديلاتها العصرية والجريئة، وسيطرت الاكسسوارات الغريبة ذات الأشكال الهندسية على القلائد والأقراط والأساور.

تنوعت موديلات الحقائب في المجموعة حيث لاحظنا الحقائب الصغيرة الملونة وحقائب الخصر العصرية ولم تخلو الإطلالات من الحقائب الكلاسيكية الأنيقة، بالإضافة إلى الحقائب المنسوجة المميزة.

فساتين مجموعة Emporio Armani لربيع وصيف 2022

يشتهر أرماني بعروضه في تصاميم الفساتين بالقصات المستقيمة، والتي رأيناها في العرض وكانت غاية في التميز، كما رأينا فساتين ناعمة محددة الخصر ومتعددة الطبقات تم تصميمها من أقمشة الشيفون والأورجانزا المميزين، وما لفت انتباهنا الفساتين المطرزة بالكامل ذات الألوان الزاهية فقد كانت أشبه بقنبلة في العرض.

شهدنا أيضاً مجموعة فساتين متوسطة الطول وقصيرة تم تنسيقها مع بنطلونات شفافة باللون ذاته ما أضفى طابعاً عصرياً ومميزاً للإطلالة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم