إليك أجمل حقائب التسوق العملية للإطلالتك اليومية

تعد الحقائب من المقتنيات الأساسية لكل امرأة، ولحقائب التسوق مكانة خاص ومهمة في خزانتها، حيث تحرص كل السيدات على اقتنائها بحجم كبير حتى تكون سعتها الداخلية كبيرة، وبالتالي لتتيح لها وضع كل ما تحتاجه بداخلها عند الذهاب إلى أي مكان، والمميز أن هذا النوع من الحقائب يجعل المرأة تتمتع بمظهر عصري أنيق وتضفي على إطلالتها الكثير من الجاذبية، فإليك أفضل أنواع حقائب التسوق وأجملها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك اطلالاتك..

أصبحت حقيبة التسوق الأيقونية الأفضل على الإطلاق من Dior Book Tote، رمزاً للأناقة والعصرية، وذلك نظراً إلى تصميمها المميز وسعتها الداخلية الكبيرة، حيث بإمكانك اختيارها واستخدامها كاكسسوار فريد لتكتمل معها إطلالتك.

حقيبة التسوق الأنيقة Dior Book Tote- الصورة من انستغرام Dior
حقيبة التسوق الأنيقة Dior Book Tote

تمنحك حقيبة التسوق Sunshine من علامة Fendi تأثيراً ساحراً لتتألقي بها في إطلالتك، فإلى جانب تصميمها العصري المزين بشعار العلامة فتلك الحقيبة خفيفة الوزن ومريحة للغاية بفضل الحزام العريض الذي يوزع الثقل على كتفك بشكل مثالي فلا تترددي أبداً في اختيارها.

فندي
حقيبة ناعمة من Fendi

ويمكنك أيضاً اعتماد حقيبة التسوق العصرية من Bottega Veneta  التي تتميز بتصميمها الفريد وسعتها الكبيرة من الداخل، وتعتبر بمثابة اكسسوار جذاب ومناسب جداً للأجواء الشتوية القادمة، وهي الخيار الأفضل لك اذا كنت من عشاق الإطلالات الجريئة وغير التقليدية وتعمل السلسلة الذهبية البراقة المثبتة بالحقيبة على إضفاء سحر خاص لتخطفي الأنظار بإطلالتك . 

حقيبة تسوق جريئة وغير تقليدية من Bottega Veneta- الصورة من انستغرام Bottega Veneta
حقيبة تسوق جريئة وغير تقليدية من Bottega Veneta

وتعتبر هذه الحقيبة من Louis Vuitton تحفة فنية فريدة، فهي مزينة برسوم أيقونية مستوحاة من أرشيف العملات المعدنية ومزينة بالألوان المشرقة المختلفة، كما تتمتع بسعة داخلية كبيرة لذا إذا كنت من عشاق الفنون فهذه الحقيبة هي الخيار المثالي لكِ لتكملي بها إطلالتك الجذابة والعصرية.

حقيبة تسوق راقية من Louis Vuitton- الصورة من انستغرام Louis Vuitton
حقيبة تسوق راقية من Louis Vuitton

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم