Search
Close this search box.

شنطة Raffia Bag من Prada تجتاح إطلالات عاشقات الموضة

برزت حقيبة اليد المصنوعة من الكروشيه من Prada بقوّة في إطلالات عاشقات الموضة والنجمات على إنستغرام، فباتت ترافقهنّ إلى كلّ مكان: إلى الشاطئ، العمل…

صُنعت هذه الحقيبة ذات التصميم الناعم والمفكك من الرافيا ، وهي مادة ذات أصل طبيعي مشبعة بأسلوب صيفي. يزين الجزء الأمامي مثلث Prada الرمزي ومزين بشعار حروف إسم الدار مطرزة في المنتصف.

اعتمدت النجمات هذه الحقيبة في لوكاتهنّ الـCasual النهارية حتّى باتت أساسية في خزانة كلّ سيّدة عاشقة للموضة.

شاهدي كيف نسّقتها عاشقات الموضة في إطلالاتٍ نشرنها على إنستغرام.

Chiara Ferragni

اعتمدت رائدة الأعمال الإيطالية ومؤثرة الموضة والمصممة حقيبة الكروشيه من Prada باللون الزهري البارز مع لوك كامل باللون الأبيض. ولتؤكّد أن الكروشيه هو الصيحة الأكبر، اعتمدت قبعة كروشيه متعددة الألوان.

Ola Farahat

لفتتنا علا فرحات في تنسيقها لحقيبة Prada الرائجة هذه، فقد ارتدها في لوك نهاري مليء بالحيوية. اختارت هي أيضاً اللون الزهري ونسّقتها مع الأخضر النيون في إطلالة جريئة وأنثوية ومرحة.

Deema Al Asadi

لا تخشى ديما الأسدي اعتماد الصيحات البارزة وتنسيقها في لوك بأسلوبها الخاصّ. اتارت اللون الأصفر الصارخ من حقيبة الرافيا ونسّقتها في إطلالة Androgynous مع شورت دنيم Midi وقميص أبيض  واسع في إطلالة نهارية وكاجوال للغاية.

Zina Charkoplia

أخذت Zina Charkoplia الصيحة إلى مستوى آخر تماماً فقد اعتمدت الحقيبة باللون البيج، لون الرافيا الحقيقي، وننسّقتها مع فستان طويل أبيض في إطلالة تمزج بين الـCasual  والـChic.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

7842