صيحة الـCrochet تطلّ بحلّة جديدة ومليئة بالحياة

تجتاح صيحة الـCrochet إطلالات النجمات وعاشقات الموضة, حتّى باتت أساسية في كلّ خزانة ملابس هذا الموسم. رأيناها بألوان وأشكال متعددة, ولكنّها اتّخذت طابعاً بوهيمياً مؤخراً إذ أتت بنقشاتٍ متداخلة وملوّنة تارةً وبالأسود والأبيض تارةً أخرى.

تعرّفي على كيفية تنسيق الكروشيه بإتقان على طريقة الرائدات في عالم الموضة.

الكروشيه بألوان بارزة ومميّزة

لم تكتفِ صيحة الكروشيه بالألوان الأساسية التي برزت أوّل ظهور الصيحة، بل تخطّت البيج، البنّي والأسود وباتت تأتي متعددة الألوان لتكون مليئة بالحياة وبارزة وفيها روح شبابية للغاية. ارتدتها Chiara Ferragni في توب ذات أكمام متوسّطة باللون الأخضر مع نقشات ملوّنة على شكل مربّعات وفي كلّ مربّع شكل وردة ملوّنة. أمّا Jessica Kahawaty، العاشقة لهذه الصيحة، فنسّقتها في Bra Top (توب قصيرة) بنقشة الأزهار باللون الأبيض مع ألوان باستيل من بينها الأزرق السماوي. اعتمدتها في إطلالة Casual Chic مع بنطلون جينز وقميص وحذاء كعب.

Chiara Ferragni
Jessica Kahawaty

الكروشيه بالأسود والأبيض

يشكّل الأسود والأبيض سوياً لونان متناسقات للغاية وقادران على لفت الأنظار أكثر ممّا تتوقّعين، كما أنه بإمكانك تنسيقهما سوياً مع أي لون ثالث وستكون إطلالتك مميّزة للغاية. اعتمدت Mina Al Sheikhly التوب الكروشيه بالأبيض والأسود مع تنورة ميدي باللون الأزرق وبقماش الحرير. أمّا الرائدة في عالم الموضة Emili Sindlev، فقد نسّقت التوب الكروشيه بنقشة التقليمات العريضة مع شورت بنتقليمات رفيعة جداً. أخيراً، لم تفوّت Jessica Kahawaty اعتماد الكروشيه بالأسود والأبيض أيضاً، فقد ارتدت فستاناً كاملاً من الـCrochet بنقشة المربّعات.

Mina Al Sheikhly
Emily Sindlev
Jessica Kahawaty

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم