Search
Close this search box.

اكسسوارات ممميزة باللون الأبيض لإطلالة خريفية مشرقة

ها قد أطل فصل الخريف, وبالرغم من أنه يفرض عليك بعض الخيارات الدافئة التي تزيّنها الألوان الترابية، الاَّ أن المصمّمين قد أبدعوا هذا الموسم بتقديم مجموعات من الاكسسوارات باللون الأبيض بمختلف درجاته الناصعة والكريمية لتزيد من إشراقة إطلالاتك وتوهّجها.

حقيبة من Bottega Veneta

Bottega Veneta mini jodie

قدمت Bottega Veneta حقيبة يد صغيرة حملت اسم mini jodie وهي مصنوعة من الجلد وحجمها الصغير عملي وعصري يتناسب مع مختلف الاطلالات.

حقيبة Dolce&Gabbana

إكسسوارات باللون الأبيض


فيما قدمت Dolce&Gabbana حقيبة مصنوعة من الكروشيه بطريقة فنيّة مبتكرة. وتتميّز الحقيبة بحجمها العملي وبمقبضها المصنوع أيضاً من الكروشيه وهي مرفقة بحزام من القماش نفسه يخولك أن تحمليها على الكتف.

قبّعة من Gucci

Metallic Wool Blend Bucket Hat – Gucci


قدّمت علامة Ganni قبّعة بايسبول بتصميم بسيط وعصري مزيّنة باسم الدار. وتعتبر هذه القبعة من الإكسسوارات التي تزيد من شباب إطلالتك، اذ بإمكانك أن تعتمريها مع الإطلالات الكاجوال بالجينز أو مع فستان قطني ناعم.

باليرين من Valentino

Valentino Garavani Roman Stud Flat

قدّمت علامة Valentino باليرين باللون الأبيض مع أحجار ذهبية ناعمة مصنوعة من الجلد. وتتميز بأنها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه وبالأمكان ارتدائها سواءً مع فستان أو تنورة أو بنطلون اذ تناسب مختلف اللوكات.

باليرين من Jimmy Choo

إكسسوارات باللون الأبيض


لاحظنا بشكل لافت بروز تصاميم الإكسسوارات المصنوعة من الفرو في مجموعات خريف 2021 والتي زادت من دفء القطع. وقد قدّمت علامة Jimmy Choo باليرين باللون الأبيض مصنوعة من الفرو يتوسطها حزام مرصّع بالستراس . ويعد هذا التصميم أنيق جداً ومريح ويمكنك أن تختاريه في مشاويرك المسائية أو النهارية.

حزام من Fendi

White Leather Belt – Fendi

يضفي هذا الحزام الأبيض من Fendi مع الحرف الأول من العلامة باللون الذهبي أناقةً على اطلالتك خاصةً وأنه مصنوع من الجلد.

حقيبة miu miu

إكسسوارات باللون الأبيض


تتكيز حقيبة miu miu بحجمها الصغير والعملي في الوقت نفسه. وهي مرفقة بسلسلة باللون الفضي ومرصّعة بمسامير مصنوعة من المعدنين الفضي والذهبي.

جزمة من Prada

إكسسوارات باللون الأبيض


تتميّز هذه الجزمة من Prada بطولها الذي يصل إلى الكاحل وبتصميمها العصري والمريح، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الجمالية التي زادت من أناقتها كالحقيبة الصغيرة التي أُرفقت بها. وقد استطاعت Prada أن تستحوذ على إعجاب النجمات بهذه الجزمة التي قدّمتها والتي باتت خيار الكثيرات منهن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

7805