فساتين بنقشة أزهار شقائق النعمان من Alexander McQueen لخريف وشتاء 2021

يستعين Alexander McQueen دائماً بخيار العودة إلى الماضي لأنعاش ذاكرتنا ولنستمد الإلهام لضمان مستقبل أكثر غنى وإشراقاً. والآن أكثر من أي وقت مضى، تبرز قيمة العلاقات الإنسانية والعمل ضمن فريق لتحقيق هدف مشترك وابتكار كل ما هو جميل ومعبّر. وخلال البحث عن الإلهام، عادوا بالذاكرة إلى صورة الماء وأزهار شقائق النعمان. وقرروا تسليط الضوء على أهمية هذه الزهرة الحساسة والمرهفة من خلال تصويرها في الأقمشة، فهي انعكاس لجمال شخصية السيدة العصرية الرقيقة والقوية في آن واحد، والتي تتحلى بالثقة والتصميم.

تستوحي تشكيلة Alexander McQueen لموسم خريف وشتاء 2021 إلهامها من الخواص العلاجية للماء وأزهار شقائق النعمان، حيث تجسد الأزياء رقة ونعومة هذه الأزهار الخلّابة.

بداية يتم تصوير أزهار شقائق النعمان، ثم يتم مزج هذه الصور وإعادة تصويرها قبل طباعتها على الورق لتقييم الحجم. وأخيراً تُطبع الأزهار على قماش الفاي بوليستر.

ويتم اعتماد الكسرات لإضفاء طابع حيوي وثلاثي الأبعاد على القطعة.

كما يتم تصميم النقشة على دمية ورقية. وبعد الوصول إلى النتيجة المطلوبة، يتم تصميم الفستان بالحجم الكامل وطباعة النقشة على القماش.

وبعد وصول قماش الفاي بوليستر المزيّن بالنقشة إلى الورشة يتم قص القماش يدوياً حسب التصميم الأولي على الدمية

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

ويبدأ فريق الورشة بالعمل وإضفاء اللمسات الحرفية النهائية على الفستان.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم