سوار زهري من ميسيكا لدعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي!

سوار زهري من ميسيكا

نظراً لأن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، أطلقت دار ميسيكا Messika للمجوهرات سواراً محدود الإصدار لدعم الحملة. تعرفي معنا على التفاصيل:

ظل جديد من اللون الوردي

أطلقت ميسيكا جديدها سوار من الحبال الوردي يعيد تفسير شعار Baby Move الشهير. مع ثلاثة ماسات متحركة محاطة بكبسولة أنيقة من الذهب الأبيض، يرمز هذا السوار إلى الإلهام لاحتضان رحلة الحياة. وبالتالي، ينضم هذا السوار الفريد إلى مجموعة ميسيكا، حتى نهاية شهر أكتوبر، إلى القطع الأخرى من مجموعة التضامن CARE(s) من  .Messika إنه فرصة للجميع للمشاركة في دعم المرأة من خلال هذا السوار الملون والمحدود الإصدار.

دعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي

سيتوفر هذا السوار المخصص لهواة الجمع على الموقع الإلكتروني وفي متاجر مختارة من Maison ومقابل كل سوار يتم بيعه، سيتم التبرع بنسبة مئوية من العائدات من خلال مؤسسة Valérie Messika  لمؤسسة أبحاث سرطان الثدي، وهي منظمة رائدة في مكافحة سرطان الثدي في الولايات المتحدة.

مبادرة تتردد صداها بعمق مع Valérie Messika التي تلتزم بتعزيز صحة المرأة والشباب من خلال مؤسستها التي أطلقت في عام 2021.

شراكة  بين Messika USA وBCRF

سرطان الثدي مرض معقد لا يوجد له حل بسيط. والبحث هو المفتاح لوقفه في مساره. أسست إيفلين إتش لودر مؤسسة أبحاث سرطان الثدي في عام 1993، وهي أكبر ممول خاص لأبحاث سرطان الثدي في العالم.

من أجل دعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي، تعد Messika جزءًا من Thriver’s Circle وتعهدت بإنشاء أنشطة وبرامج بهدف نهائي لجمع الأموال للمؤسسة.

بصفتها علامة تجارية نسائية أسستها امرأة، كان من الطبيعي أن تميل إلى دعم هذه القضية التي تشكل أهمية بالغة في حياة النساء. تتضمن رموز تصميم Messika التوازن بين القوة والأناقة والعزيمة التي يمكن العثور عليها داخل كل امرأة. قد يهمك : بلقيس فتحي الوجه الشرق أوسطي الأول لعلامة ميسيكا Messika

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

76048

مجلة ليالينا