مجموعة مجوهرات أجنحة العجائب.. ابتكار إستثنائي لدار معوّض!

مجوهرات معوّض

تفتخر دار معوّض المتألقة في صناعة المجوهرات الفاخرة بطرح مجموعتها الجديدة “أجنحة العجائب” لتشيد بأحد أرقى رموز الطبيعة وأكثرها قوةً، ألا وهي الفراشة. تجسّد هذه المجموعة جوهر التحوّل والتطوّر والسكينة، وتدعو عاشقات المجوهرات إلى اتّخاذ هذه التصاميم كجزءٍ من مسيرتهنّ نحو التطوّر على الصعيد الشخصي.

تفاصيل المجموعة الجديدة

صُنعت مجموعة مجوهرات  “أجنحة العجائب” يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً بإتقان لا يُعلى عليه، وتكتنف تصاميم على شكل فراشات مرصّعة بأحجار الألماس المتلألئة فيما يتوسّطها حجر القمر الذي يرمز إلى السلام والجمال. كما تزدان كل قطعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة، نذكر منها أحجار عرق اللؤلؤ، والمالاكيت، والعقيق، والفيروز، فيما تتألّق جميعها بألوان زاهية تنعكس على الجانب الخلفي من القطعة المطلي بالمينا لتجسّد جمال الطبيعة النابضة بالحيوية.

تشيد كل قطعة من المجموعة بما تتمتّع به المرأة من مزايا فريدة، بدءاً من التصاميم المرسومة يدوياً التي نُفذت باستخدام تقنية متقدّمة ثلاثية الأبعاد وصولاً إلى الألماس المرصّع يدوياً والأحجار الكريمة النابضة بالألوان، فتتجاوز هذه المجموعة حدود المجوهرات الاعتيادية، لتمثّل رمزاً للتحوّل والتطور والتفرّد في حياة كلّ امرأة.

المعنى الحقيقي للتطور والتحوّل

في هذا الإطار، صرّح فراد معوّض الشريك المؤتمن على دار معوّض من الجيل الرابع لعائلة معوّض، قائلاً: “صمّمنا مجموعة المجوهرات الفريدة هذه لتسليط الضوء على المعنى الحقيقي للتطور والتحوّل والسكينة. إنّها إشادة للقوة والأناقة والإرادة الكامنة في داخل كل امرأة لتتطور وتتألق وتحتفي بجمالها الفريد”. فتعكس كل قطعة جمال الفراشة الخلّاب، فيما تحاكي قيم التمكين، والأناقة، والتطور الذاتي.”

تلّبي مجموعة المجوهرات هذه، تطلّعات المرأة التي تعتزّ برحلتها التحوّلية، وما تنطوي عليه من مراحل وتحديات وصعاب… تلك المرأة التي تفيض ثقة وقوة وتفرّداً… تلك المرأة التي تعبّر عن نفسها بكلّ جرأة وتغرّد خارج السرب. فتليق التصاميم بتلك المرأة التي تتألّق بقطع هذه المجموعة لتعكس قوتها الداخلية، سواء في إطار عملها، أم في علاقاتها الأسرية، أم خلال تجاربها الشخصية. تتمتّع المرأة التي تحلو لها هذه المجموعة بأسلوب جريء وأنيق في آنٍ معاً، بحيث تعكس عبره حبها للرقي والتطور على الصعيد الشخصي، وهذا ما يتجلّى في كلّ قطعة من هذه المجموعة المبهرة، التي تمثّل امتداداً لشخصيتها الفريدة.

صُمّمت هذه المجموعة لتلهم المرأة على التباهي بأسلوبها الأنيق وإطلاق العنان لأسلوبها وشخصيتها الفريدة، سواء كانت القطعة تحمل حجر عرق اللؤلؤ، أو الفيروز أو العقيق الأحمر، فكل قطعة منها تشكّل رمزاً للقوة والأناقة والإرادة الكامنة في داخل كل امرأة لتتطور وتتألق وتحتفي بجمالها الفريد. قد يهمك مجموعة “الشمس على العجائب السبع” من دار معوّض

بالصور مجموعة “أجنحة العجائب” من دار معوّض

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75947

مجلة ليالينا