مجوهرات Nature Sauvage من كارتييه تروي قصة الفصل الثاني بفخامة!

قلادة CHRYSEIS

تكشف مجموعة Nature Sauvage عن منظور جديد لمجوهرات كارتييه من خلال تصاميم فريدة وغير متوقعة. باعتبارها مصدر إلهام لا حصر له، تحفز الطبيعة إبداع الدار. في سلسلة من الإبداعات التي يروي كل منها قصته الخاصة، تستكشف الحيوانات بيئة جديدة أو مناظر طبيعية أو عوالم خيالية تخلق تأثيرات وهمية أو خداع بصري. تعرفي إلى جمالية ومعنى التفاصيل:

منظور جديد لحيوانات كارتييه Cartier ، لمفاجأة وإبهار وإضفاء الحداثة من خلال لقاءات غير متوقعة. مجوهرات معبرة تعرض مواقف وشخصية الحيوان وحيويته. مثل الممثل، يلعب بالرسومات، بالحجم والأوهام البصرية، ويمتزج بمناظر طبيعية خيالية. هذه هي روح جاكلين كراتشي، مديرة إبداع المجوهرات الفاخرة Nature Sauvage.

تفاصيل قلادة CHRYSEIS

كانت الفراشات دائماً واحدة من الحشرات المفضلة لدى كارتييه. استوحى المصممون قطعهم المرصعة بالعقيق من فصيلة الكريسيس، وهي تستحضر بعض إبداعات الدار السابقة المحفوظة في أرشيفها.

في هذه القلادة، استخدم صائغو المجوهرات الأنماط السوداء والبيضاء لأجنحتها لالتقاط جوهر الحشرة وإلهامنا بالحلم. ترفرف حول الرقبة برشاقة رقيقة. كما يتناقض اللونان الأسود والأبيض لأجنحتها مع نضارة حبات العقيق. وفي الوقت نفسه، تتألق القلادة بحجر روبيليت 63.76 قيراط في تناغم مبهر من الألوان الغنية. قد يهمك تعرفي على أبرز المجوهرات الأيقونية في تاريخ دار كارتييه!

جمالية قلادة VAMANA

في مجموعة كارتييه، غالباً ما يتم تصوير الفيل بطريقة طبيعية. بالنسبة لهذه القلادة، تم تقديم تفسير جديد يمزج بين الأنماط التصويرية والتجريدية. بأذنيه وجذعه وعينيه الزمرديتين، يخرج الفيل من وسط القلادة ليشكل مزيجاً متناغماً من الألماس على شكل مثلث ومعين وطائرة ورقية. تستمر هذه الشبكة الرسومية حول الرقبة، مع تفاصيل مخرمة دقيقة تبرز دقتها.

القوة في قلادة Panthere Chatoyante

يعتبر النمر حيواناً رمزياً لكارتييه منذ عام 1914، ويمنح هذا القلادة قوة وحيوية. بتصميمه الدقيق والرائع، يحدق النمر إلينا بنظرته الزمردية، المعززة بلمسات من الورنيش الأسود. تتكشف القلادة في مجموعة فاخرة من الألوان الزاهية، وتتميز بتركيبة من أحجار الروبليت والعقيق الأخضر والزمرد. تتميز الأحجار المرصعة بالألماس والعقيق اليماني التي تذكرنا بفراء النمر، بأداء مكثف وإيقاعي. في هذا السياق إليك كارتييه تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

حدود التجريد في قلادة SIBAYA

تتجاوز هذه القلادة الواقعية، حيث تأخذ الأسلوب إلى حدود التجريد. يعتبر التمساح من الزواحف المألوفة في عالم كارتييه، لكن هذه القلادة تحتفظ بواحدة فقط من تفاصيلها العديدة: القشور، التي تم التقاطها هنا بواسطة مجموعة من الزمرد السكري. تم اختيار الأحجار واحدة تلو الأخرى، وذلك بسبب لونها وشكلها الدائري. تستحضر الزخارف المرصعة بالماس بريق البحر وتموجات الزواحف التي تسبح بين تموجاتين من الماء.

بالصور مجوهرات كارتييه من مجموعة Nature Sauvage

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75832

مجلة ليالينا