Search
Close this search box.

تعرفي على أبرز المجوهرات الأيقونية في تاريخ دار كارتييه!

مجوهرات كارتييه

تعتبر كارتييه Cartier واحدة من أرقى شركات المجوهرات في العالم، تتميز بقطعها الفاخرة والتي أسرت قلوب جميع النساء حول العالم. من هذا المنطلق اخترنا لك أشهر ثمانية قطع  أيقونية من مجوهرات كارتييه لتتعرفي على تفاصيلها:

عن كارتييه

هي شركة تجزئة فرنسية للسلع الفاخرة، تقوم بتصميم وإنتاج السلع الجلدية والساعات والمجوهرات والملابس. وهي شركة تصدرت عناوين الأخبار وتزين المشاهير لعقود من الزمن حتى اليوم.

سوار الحب من كارتييه Cartier LOVE Bracelet   

تشتهر كارتييه بمجموعتها المميّزة من أساور المعصم، بما في ذلك، على الأخص، سوار LOVE  المصنوع من الذهب عيار 18 قيراط مع فتحة مميزة تسمح بارتدائه بشكل فضفاض على المعصم، ويتناغم سوار LOVE بشكل مثالي مع العديد من القطع الأخرى للعلامة التجارية.

خاتم لاف من كارتييه Cartier LOVE Ring

لا يعد خاتم LOVE من كارتييه واحداً من أكثر القطع شهرة للعلامة التجارية فحسب، بل إنه من أكثر القطع التي يسهل الحصول إليها أيضاً، بسعر يقل قليلاً عن 2000 دولار، يتميز خاتم LOVE بشريط عريض، حسب اختيار مرتديه من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي.

مجموعة كارتييه بانثير  Cartier Panthere Collection

لقد كان تصميم Panthere كعنصراً أساسياً في تشكيلة كارتييه منذ الثمانينيات، ولا يزال اليوم سمة مميزة لكارتييه الكلاسيكية. تم تضمين تصميم Panthere، الذي يتميز بتصميم أنيق ومخطط لرأس النمر، في العديد من الخواتم والساعات والأساور. متوفرة بالذهب الأصفر والأبيض والوردي، ومصنوع من الألماس وبدونه، أي شخص يرتدي قطعة Panthere يدلي ببيان جريء. قد يهمك  ساعة Cartier Panthere تحتل مركز الصدارة في معرض “Into the Wild”  في الرياض

ساعة كارتييه سانتوس The Cartier Santos Watch  

ظهرت كارتييه لأول مرة في عام 1904. وسرعان ما أصبحت ساعة كارتييه سانتوس، التي سُميت على اسم طيار معروف، واحدة من الساعات المميزة للعلامة التجارية. على الرغم من أن ساعة Santos لم تعد قيد الإنتاج النشط، إلا أنها أصبحت المفضلة لدى هواة الجمع.

ساعة كارتييه تانك Cartier Tank Watch

البساطة والأناقة هما السمتان المميزتان لساعة كارتييه تانك، وهي عنصر أساسي في كتالوج العلامة التجارية منذ إنشائها. باعتبارها واحدة من أولى الساعات المخصصة للجنسين، لا تزال هناك أشكال مختلفة من ساعة الخزان متاحة للشراء اليوم.

جوست أن كلو سوار   Juste un Clou

يُعرف سوار Juste un Clou، المعروف أيضاً باسم “سوار الأظافر”، لأول مرة في السبعينيات. يتميز هذا السوار بلمسات مميزة مستوحاة من الأظافر، ويظهر كيف يمكن العثور على الجمال في عناصر الحياة اليومية. في النهاية، هناك مجموعة كاملة Juste un Clou من القطع ذات الصلة، بما في ذلك الخواتم والقلائد.

خاتم كارتييه ترينيتي Cartier Trinity Ring

يعد خاتم Trinity من كارتييه أحد أشهر القطع وأكثرها شهرة لدى العلامة التجارية. تم تقديم خاتم Trinity، الذي يحظى بشعبية كبيرة كخاتم خطوبة أو ذكرى سنوية، في عام 1974 وأدى أيضاً إلى ظهور مجموعة مخصصة تشمل كل شيء بدءًا من الأساور وحتى القلائد المتدلية. إذا كنت تتطلعين إلى امتلاك قطعة من تاريخ كارتييه، فاختاري شيئاً من مجموعة Trinity.

ساعة كارتييه كراش Cartier Crash Watch

تم تقديم ساعة Crash في عام 1967، وهي واحدة من أكثر قطع العلامة التجارية غرابة وتعديلاً. وبحسب ما ورد، فإن الساعة، التي تتميز بمظهر منصهر، مستوحاة من ساعة ذابت في حريق ناتج عن حادث سيارة. في هذا الساق تعرفي : كارتييه Cartier تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

أبرز  مجوهرات كارتييه الأيقونة 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69752

مجلة ليالينا