هذا ما يميّز سيارة  فيراري روما سبايدر المصممة حسب الطلب!

سيارة روما سبايدر من فيراري

يمكن لأصحاب فيراري الذين يسعون إلى الجلوس خلف عجلة القيادة لشيء فريد حقاً إنشاء وتخصيص سيارتهم الأحلام من خلال قسم التصميم حسب الطلب في الشركة، وتجسد سيارة روما سبايدر هذه جوهر البرنامج. لا يبدو المظهر الخارجي مناسباً فحسب، بل تم تكوين الجزء الداخلي القابل للطي بلمسات مخصصة مختلفة. هنا التفاصيل:

سيارة Roma Spider

تم تصميم سيارة روما سبايدر الفريدة هذه لعرض تقنيات إنتاج فيراري، وخاصة في كيفية التعامل مع المواد والتكنولوجيا. على سبيل المثال، استخدمت فيراري أشعة الليزر الدقيقة لنقش تصميمات معقدة في العديد من ألواح الهيكل المصنوعة من الألومنيوم، بما في ذلك الجناح الأمامي وغطاء المحرك. يعتبر غطاء المحرك نفسه جديراً بالملاحظة بشكل خاص، حيث يتميز ببوصلة محفورة بالليزر جنباً إلى جنب مع إحداثيات مارانيلو، تكريماً لقاعدة فيراري التاريخية.

لون السيارة وخصائصها

يزين طلاء برونزي غير لامع رائع يُعرف باسم Ora Mida هيكل السيارة، بما في ذلك الشبك الأمامي للسيارة، كما يهز درع سكوديريا الفريد على أقواس العجلات الأمامية. ورغم أنها غير مرئية، فقد استخدمت فيراري أيضاً الألومنيوم المعاد تدويره في بعض مكونات محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.9 لتر الذي يعمل على تشغيل سيارة Roma Spider. قد يهمكم فيراري F40 “Minty Forty” إلى المزاد.. وقد يصل سعرها إلى 2.5 مليون دولار

يمكن القول إن الجزء الداخلي هو المكان الذي تتألق فيه سيارة Roma Spider بشكل أكثر إشراقاً. فهو يتميز بألواح خشبية على الدعامات بالإضافة إلى لمسات خشبية على الأرضيات. والمقاعد مكسوة بأجمل أنواع الجلد الأحمر مع شعارات فيراري البيضاء مخيطة في مساند الرأس. كما تم استخدام الرمال المعاد تدويرها من القوالب المستخدمة في مصنع فيراري في مارانيلو في الكونسول الوسطى للسيارة، وتم الحصول على الخيوط المستخدمة في المقصورة من الإطارات المعاد تدويرها.

تمت إضافة هذه النسخة الفريدة من نوعها إلى معرض “Ferrari One of a Kind” في متحف Enzo Ferrari في مودينا. وسيظل معروضاً حتى فبراير من العام المقبل ومن المؤكد أنه سيُلهم أصحاب فيراري لفتح دفاتر الشيكات الخاصة بهم والبدء في طلب أجزاء وتشطيبات مخصصة من   aTailor Made. المزيد من ساعة ريتشارد ميل تتناسب مع سيارتهم ماكلارين W1

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75775

مجلة ليالينا