لأصحاب الملايين.. ساعة ريتشارد ميل بقيمة 373 ألف دولار لتتناسب مع سيارتهم ماكلارين W1

ساعة ريتشارد ميلير  الجديدة 

بعد فترة وجيزة من الكشف عن سيارة ماكلارين W1 الهجينة الخارقة، قدم ريتشارد ميل كرونوغرافاً مبتكراً بنفس القدر مستوحى من W1 – وهي قطعة مصممة على لأصحاب الحسابات المصرفية الكبيرة جداً. يمثل هذا الإصدار التعاون الرابع بين ماكلارين وريتشارد ميل منذ بدأت شراكتهما في أوائل عام 2016. تعرفوا على التفاصيل.

تفاصيل الساعة

تتميز هذه الساعة، التي تم إنشاؤها تكريماً لسيارة ماكلارين W1 الخارقة، بأكثر حركة أوتوماتيكية تعقيداً تتكون من 480 جزءاً. تعمل الحركة بتردد 5 هرتز، مما يسمح لكم بقياس الفواصل بدقة تصل إلى عُشر الثانية. ومن السمات الخاصة للساعة وظيفة الثواني المنقسمة، والتي تسمح لكم بتوقيت حدثين متزامنين.

تحتوي الساعة على ثلاثة أزرار لتشغيل الكرونوغراف وزر “Jump Start” الرابع الذي يسمح لك بلف الساعة على الفور إذا نفدت طاقتها. وتتطلب 125 ضغطة لتدوير الساعة بالكامل. علبة الساعة مصنوعة من ألياف الكربون والتيتانيوم، مما يجعلها متينة وخفيفة الوزن. قد يهمك عصر جديد في صناعة الساعات الفاخرة 

الساعة الأكثر تقدماً

قد يبدو الأمر غريباً نظراً لأن الساعة تتميز بقرص مفتوح مذهل، ومخطط ألوان جاهز للعمل، وهيكل من الكربون NTPT المميز لـ ريتشارد ميل Richard Mille، ولكن في الحياة الواقعية، تعد هذه الميزة الأكثر لفتاً للانتباه.

مصنوعة من طبقة من التيتانيوم بسمك 0.5 مم – رقيقة جداً، كما أوضح صانعو الساعات، لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل تثبيتها أثناء تصنيعها – وهي محصورة مع تطعيم من الكربون، وهو الشكل الأكثر تقدماً من البوليمر الذي استخدمته Richard Mille حتى الآن.

مصنوعة من طبقات من الكربون بسمك 30 ميكرون مكدسة بزاوية 45 درجة، ومُخصبة براتينج رابط ومُصنعة كمواد صلبة، ويقال إنها أكثر متانة بشكل ملحوظ من علب ألياف الكربون الأخرى.

تعاون فريد من نوعه

قال جوليان بويات، المدير الفني لـ Richard Mille للعلب: “إن صنع هذه الساعة الرابعة في السلسلة ترك فينا شعوراً بأن ريتشارد ميل وماكلارين متناغمان تماماً”. “نعمل معاً وفقاً لأعلى المواصفات الفنية باستخدام أكثر المواد تطوراً، وبيئة العمل مهمة بالنسبة لنا كما هي بالنسبة لهم، ويبدو أن لغة التصميم الخاصة بنا قد تبلورت بالفعل. لقد أصبح التفاعل بين فريقينا والشراكة التي نشأت بينهما قوية حقاً”.في هذا السياق ولاعة بقيمة 66000 دولار تعمل كساعة لعشاق السيجار والساعات!

500 قطعة حصرية

ستنتج مكلارين 399 نسخة من السيارة الخارقة W1، بسعر 2.6 مليون دولار لكل منها. وسيحظى مالكو السيارات بفرصة شراء ساعة RM 65-01 برقم تسلسلي محفور يطابق رقم السيارة. وسيتم إنتاج مجموعه 500 ساعة.

بالصور تفاصيل ساعة ريتشارد ميل الجديدة 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75685

مجلة ليالينا