دليل شامل للمرأة الأنيقة.. كيف تختارين حقيبة يد فاخرة ؟

حقيبة يد فاخرة من ديور

يعتبر التفكير في شراء حقيبة يد فاخرة لحظة مهمة في حياة كل امرأة أنيقة. لمساعدتك في الإختيار  المثالي، قمنا بتجميع كل ما تحتاجين إلى معرفته قبل اختيار حقيبة فاخرة .

تفاصيل صغيرة تسهّل عملك

بمجرد أن تتعمقي في البحث عن طلبك، ستدركين أن شراء حقيبة يد من تصميم عالمي يمكن أن يكون أكثر من مجرد إكسسوار. يمكن أن يكون قطعة استثمارية تزيد قيمتها بشكل كبير، اعتماداً على ندرتها والطلب المستقبلي عليها. 

فكّري في الأمر بهذه الطريقة: ستبقى حقيبة اليد الفاخرة التي تنفقين عليها بسخاء، مكانة خاصة في خزانتك. ومع ذلك، تجنبي شراء الحقائب المخصصة لموسم واحد فقط. بدلاً من ذلك، نوصي باختيار حقيبة كلاسيكية. قد يهمك عودة موضة حقائب البوهو لخريف 2024

حددي ميزانيتك

يمكن القول إن هذه هي الخطوة الأكثر أهمية عند التسوق لشراء حقيبة يد فاخرة . يجب أن تحدّدي المبلغ الذي ترغبين في إنفاقه، للحصول على قطعة من فئة الفخامة الراقية.

اختاري العلامة التجارية

مع وجود مئات العلامات التجارية الفاخرة في السوق، قد يكون من الصعب العثور على ما تبحثين عنه بالضبط. يجب أن تضعي في اعتبارك أن الجودة دائماً تفوز عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد. تعتبر الحرفية الممتازة والمواد طويلة الأمد مفتاحاً لضمان الحقيبة لسنوات قادمة. تعد العلامات التجارية مثل هيرميس أو شانيل أو ديور أو بوتيغا فينيتا من الشركات المصنعة الراسخة والمرغوبة للسلع الجلدية.

حقائب هيرميس Hermès

إذا كنت تقدرين التراث والحرفية، فقد تكون هيرميس Hermès هي الخيار المثالي لك. بالتأكيد حقيبة هيرميس باهظة الثمن. وتحظى حقائبها بيركين وكيلي وكونستانس بإعجاب كبير وتتصدر كل مجموعة.

حقائب شانيل Chanel

تعد شانيل وديور، من المصممين الفرنسيين المشابهين لهيرميس، تتميز العلامتان بتصميمات راقية للغاية وخالدة، كما تعيدان ابتكار كلاسيكياتهما بانتظام. تمثل شانيل Chanel الأناقة الباريسية البسيطة، وتتميز بتفاصيل غريبة ومرحة. وتشتهر حقائبها بخياطة الجلد المبطنة، وقفل “CC” الدوار، وحزام السلسلة المصنوع من الجلد والمعدن المتشابك. وبصرف النظر عن حقيبة شانيل تايملس وحقيبة شانيل 2.55 الأيقونيتين، ابتكرت الدار مجموعة من القطع المذهلة لهواة الجمع.

حقائب ديور Dior

تجسد ديور Dior الأناقة الأنثوية مع لمسة عصرية. في تاريخها الطويل، أصدرت العلامة التجارية العديد من الحقائب الرائعة التي سرعان ما أصبحت شائعة جداً من بينها – حقيبة Dior Lady وحقيبة Dior Diorama وحقيبة Dior Saddle التي أعيد إحياؤها مؤخراً.

حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

تشتهر بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بتقنياتها النموذجية وحرفيتها الإيطالية، وهي علامة تجارية أخرى مطلوبة بشدة في مجال الحقائب. إن النسيج الجلدي الشهير الذي يعود تاريخه إلى ستينيات القرن العشرين.  يعد اختيار بوتيغا فينيتا خياراً رائعاً لأي امرأة تعشق التصميم الدقيق والحرفية الفائقة الجودة.

بالصور مجموعة حقائب قاخرة مميّزة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75715

مجلة ليالينا