المعنى الحقيقي وراء ظهور كيت ميدلتون المفاجئ بأقراط السرخس!

أميرة ويلز كيت

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون لأول مرة علناً منذ انتهاء علاجها الكيميائي، خلال زيارتها مع وزوجها الأمير ويليام مدينة ساوثبورت في إنجلترا، حيث قُتلت ثلاث فتيات صغيرات خلال هجوم. التقى الزوجان الملكيان بعمال الإنقاذ بالإضافة إلى والدي الضحايا الصغيرات الثلاث.

قصة أقراط كيت

ارتدت الأميرة البالغة من العمر 42 عاماً أقراط السرخس الذهبية من Catherine Zoraida بسعر ($220).

وفقاً للعلامة التجارية، فإن السرخس هو “رمز للتحمل والمرونة والبدايات الجديدة”، مما يجعله خياراً مناسباً بشكل خاص لهذه المناسبة.

كانت الأقراط المتدلية المصنوعة من الفضة المطلية بالذهب عيار 18 قيراطاً المعاد تدويرها، من العناصر الأساسية في خزانة ملابس الأميرة لسنوات.

إطلالة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون مع الأمير وليام
كيت ميدلتون مع الأمير وليام

أما بالنسبة لبقية إطلالتها، فقد استغلت كيت ميدلتون اتجاه اللون العنابي في الخريف من خلال فستانها القميصي المنقط من Whistles. لقد ارتدت هذه الفستان تحت معطف بني مزدوج الصدر من إحدى علاماتها التجارية المفضلة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

وضاعفت ميدلتون من لمسات الجلد المدبوغ، ونسقت الإطلالة مع واحدة من حقائب اليد المحبوبة من  Emmy London Natasha (495 دولاراً) – وهو الطراز الذي تمتلكه بما لا يقل عن 13 لوناً مختلفاً!

أما بالنسبة للحذاء فقد سبق، وارتدت ميدلتون هذه الأحذية في معرض تشيلسي للزهور في لندن في 22 مايو من Gianvito Rossi.

وفي الوقت نفسه، نسق الأمير ويليام مع زوجته، واختار بدلة رمادية فوق سترة كستنائية.

وكتبت ميدلتون على إنستغرام: “نستمر في الوقوف مع الجميع في ساوثبورت”.

“كان لقاء المجتمع اليوم بمثابة تذكير قوي بأهمية دعم بعضنا البعض في أعقاب المأساة التي لا يمكن تصورها. ستظل في أفكارنا وصلواتنا”.

قد يهمك: كيت ميدلتون تتلقى تحذيراً لدى عودتها إلى العمل!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75659

مجلة ليالينا