كيت ميدلتون تتلقى تحذيراً لدى عودتها إلى العمل!

كيت ميدلتون

عادت كيت ميدلتون Kate Middleton إلى العمل بعد أشهر من أخذها استراحة للتركيز على التعافي من مرض السرطان. وتلقت ميدلتون تحذيراً بعد اتخاذها خطوة كبيرة نحو العودة إلى واجباتها الملكية بعد إكمال العلاج الكيميائي الوقائي. فما هو السبب؟

عودة كيت تمثل علامة فارقة

في حين يشعر الأمير ويليام بالارتياح بعد عودة أميرة ويلز التي طال انتظارها، حذر خبير ملكي كيت بشأن التحديات التي قد تواجهها.

وفقاً لخبير ملكي، فإن عودة كيت إلى العمل تمثل علامة فارقة مهمة في تعافيها، مما يخفّف من المخاوف التي كانت لدى ويليام بشأن سلامتها.

ومع ذلك، أرسلت تحذيراً إلى كيت من التسرع في عودتها بدوام كامل، مشيرة إلى التحديات التي يواجهها الناجون من السرطان عندما يعودون إلى حياتهم الطبيعية.

قد يهمك هل انتهت رحلة كيت ميدلتون مع مرض السرطان؟ هذا ما صرحت به بالفيديو

يجب عدم التسرّع

“خطوات صغيرة، تتخذها ببطء في وقتها الخاص. أعتقد أن هذه هي طريقة كيت ميدلتون للعودة إلى الصحة والسعادة والعمل. على الرغم من أنه كان مجرد اجتماع في قلعة وندسور، إلا أنه كان خطوة مهمة لتوثيقه في النشرة الرسمية للمحكمة”، هذا ما قالته جيني بوند لمجلة OK!.

وأضافت “لا بد أنه كان مطمئناً جداً بالنسبة لويليام أن يعرف أن زوجته كانت تشعر بتحسن كافٍ للعودة إلى القيام بالوظيفة التي تهتم بها بشغف. إنها علامة أخرى في رحلة كيت الطويلة نحو التعافي الكامل”.

رأي ناجون من السرطان

لا يجب أن يكون هناك عجلة… تحدث ناجون آخرون من السرطان عن صعوبات العودة إلى العمل. الأمور ليست كما كانت؛ تغيرت المشاعر والمواقف ووجهات نظرهم في الحياة.

“ستكون لدى كيت الكثير لمعالجته عندما يتعلق الأمر ليس فقط بصحتها الجسدية، ولكن أيضاً بصحتها العقلية قبل أن تشعر بأنها مستعدة حقاً لدور بدوام كامل مرة أخرى.”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74585

مجلة ليالينا