حكاية جديدة للجلد الفاخر في عطر Leather Malaki من شوبار! 

عطرLeather Malaki من شوبار!

تُعتَبَر مجموعة Malaki جوهرة تاج عطور شوبارد، حيث يلتقي فنّ صناعة العطور الشرقية المتوارث عن الأجداد مع المهارة الفرنسية. وكل عطر في هذه المجموعة يتمحور حول مادة خام، ويكرّسها في توليفات عطرية تنبض شغفاً وإبداعاً. 

كرّمت مجموعة Malaki كلًّا من اللبان والعود وخشب الأرز في عطور Black Incense Malaki و Oud Malaki و Cedar Malaki تباعاً، وها هي اليوم تُسطّر حكاية جديدة عنوانها الجلد الفاخر لعام 2024.  

نفحات الجلد الفاخرة

يغوص عطر Leather Malaki المركّز الجديد من شوبارد Chopard في قلب نفحات الجلد، الذي يُعتَبَر من النفحات الخام الأحبّ إلى قلب ذوّاقة العطور الفاخرة. فيتجلّى الجلد بطابعه المشرق والفظّ في آن، في توليفة راقية تُكشف أوجهه المتعدّدة. 

عطر ينغمس في عالم الجلد 

تغمر أشعّة الشمس المشرقة التشقّقات الصغيرة في قطعة من الجلد. تهبّ رياح باردة بين غطاء الأشجار الشامخة قبل أن تهبط وتُلامس التربة. فتفوح رائحة الطبيعة، بكلّ عظمتها. وهكذا يتأرجح العطر الرجالي الجديد بين النور والعتمة، وبين النفحات المعدنية وتلك المدخّنة؛ وبين القوّة والعظمة. ومثله مثل كل العطور في هذه المجموعة، يتغنّى عطر Leather Malaki بمكوّن واحد رئيسي وهو الجلد بكل عظمته.  

 

“يليق عطر  Leather Malaki بالرجل المعاصر الذي يهوى الاستكشاف والغوص في عالم من التباينات، بين الحرّ والبرد؛ والنور والعتمة؛ والارتفاع والعمق؛ والحداثة والأصالة”. 

 

عطّارة في دار Firmenich للعطور 

تعاونت دار “شوبارد”، لترجمة رؤيتها هذه، مع العطّارة الماهرة دورا باغريش التي استمدّت الوحي من قوى الطبيعة والأجواء النابضة بالحياة والفرَح التي تعمّ المساحات المفتوحة. فغاصت في عالم الجلود بمختلف قواماته الناعمة والمحبّبة لابتكار هذا العطر.  وجدَت باغريش نفسها تُوازن بين الظلال والإشراقة، والقوّة والنعومة، لتعكس غنى المادة التي تصقل منها هذا العطر. 

يندرج عطر Leather Malaki ضمن فئة العطور الخشبية، ويُثري المجموعة بنفحات الجلد الحادة. وفي هذه المغامرة العطرية، تتلاقى نفحات الجلد النارية بنفحات منعشة. 

مكونات العطر

يستهلّ العطر نفحات البرغموت والفلفل الأسود الحادة، التي تستحضر إلى البال النسيم المحمّل بأطيب الروائح. تليها نفحات خشب الأرز من ألاسكا التي تُضفي التوازن إلى العطر وتوقظ نفحات المعادن والجلود في قلبه. وهكذا تتكشّف ازدواجية عطرية مميّزة تتباين فيها النفحات المدخّنة الدافئة مع نفحات المعادن الآسرة. نصل إلى القاعدة الأساسية، حيث تغمر خلاصة القريضة والعنبر العطر بنفحات دافئة. 

 عبوة تنبض رجولةً

يستمدّ تصميم عبوة العطر الجميلة الوحي من الشمس عند الغسق، المتّقدة ببريق نحاسي.   

تحتوي العبوة سائلاً بنياً يلمع ذهباً، فيما الغطاء النحاسي ينمّ عن دقّة في التصميم بمنحنياته المصقولة والمتدرّجة من وحي ساعات “شوبارد” التي تُحاكي شكل الأساور. 

تعكس عبوة عطر Leather Malaki الثمينة تاريخ “شوبارد” العريق في مجال صناعة المجوهرات، وتنبض بروح المغامرة. 

المزيد من : Vanille Malika  عطر مركّز جديد من مجموعة Chopard Imperiale

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75498

مجلة ليالينا