عطور ومكياج ..هذه أحدث إصدارات الجمال لشهر أكتوبر!

أحدث إصدارات الجمال لشهر أكتوبر

جددي حقيبة مكياجك وخزانة عطورك بمستحضرات جديدة تنبض بالحياة والأنوثة من جديد الإصدارات الجمالية الخاصة بشهر أكتوبر.

SÌ PASSIONE قصة عطر نابض بالحياة

هو عطر للنساء، اللاتي يتبعن قلوبهن ويرقصن على إيقاعهن الخاص. هو للنساء المدفوعات بالعاطفة كإحساس هذا هو العطر الجديد  SÌ PASSIONE من أرماني بيوتي Armani beauty، مقدم في زجاجة جديدة قابلة لإعادة التعبئة بتدرج من اللون الأحمر الناري. تتألف مكونات العطر من رحيق الكشمش الأسود، جنباً إلى جنب مع الكمثرى. في القلب، تعكس خلاصة الورد والياسمين قوة الأنوثة وتتناقض مع نضج خشب الأرز.

مجموعة عطور Amber Universe من Creed

نقدم لكم Centaurus & Delphinus، أحدث عطور مجموعة Amber Universe من دار Creed. يستكشف هذا العطران الرائعان مجموعة من النوتات الجذابة، المصممة بزجاجات تعكس تركيبتها الفريدة. مستوحاة من ألمع النجوم في الكون، استغلت Creed أفضل المواد الخام، من التوابل النادرة إلى الأخشاب الثمينة والراتنجات والبلسم. أدت هذه الرحلة الإبداعية إلى الجوانب العديدة لنوتات العنبر إلى ولادة عطرين لا مثيل لهما. في هذا السياق عطر Absolu Aventusإصدار حصري من Creed

كنوز الطبيعة في عطر Corail Oscuro

تقدم دار ديبتيك مجموعة Les Essences de Diptyque، وهي رحلة بحث عن كنوز الطبيعة. تتألف المجموعة الجديدة من خمسة عطور مستوحاة من الكنوز الطبيعية مثل المرجان، واللؤلؤ، واللحاء، وزنبق الماء، ووردة الصحراء. أحد هذه العطور هو Corail Oscuro – الذي استمد اسمه من التباين بين ظلام قاع البحر والألوان النابضة بالحياة للمرجان الذي يعيش هناك، وقد استوحي Corail Oscuro من المرجان في بحيرة البندقية، حيث يمزج بين خلاصة بوربون الورد مع اللمعان البلوري للمندرين، مع لمسة معدنية دافئة ومالحة لالتقاط جوهر هذا المخلوق البحري.

مغامرة عطرية للشعر من Kérastase

إليكسير ألتيم من كيراستاس Kérastase في تركيبة أفضل من أي وقت مضى في زجاجة قابلة لإعادة التعبئة مصممة لتدوم. تشيد بجوهر بريتاني الجذاب، أصل الكاميليا الفرنسية، يجلب عطر إليكسير ألتيم الجديد مغامرة عطرية منعشة. يسحر الشعر بدفء خيالي يدوم طوال اليوم. علاج للشعر متعدد الإستخدامات للغاية. يمكن استخدام الزيت بخمس طرق للحصول على لمعان لا يُنسى، كمنظف مسبق، كمنتج تصفيف، أو حماية من الحرارة أو زيت قبل تجفيف الشعر، وللمسات النهائية أثناء النهار لترك الشعر أكثر نعومة وسهولة في التصفيف. إليكسير ألتيم، يمنح النعومة والتغذية لجميع أنواع الشعر، مما يجعله أفضل زيت شعر للشعر الباهت الخالي من الحياة.

عطر Douce Insomnie المنعش

L’Atelier Parfum هي علامة تجارية للعطور الراقية تصنع عطوراً طبيعية ونظيفة ونباتية تماماً. يتم الحصول على كل مكون بطريقة أخلاقية ومسؤولة وهو من أعلى مستويات الجودة لتقديم التميز. استكشفوا عطر Douce Insomnie المنعش والمنشط من مجموعة OPUS 1. كان الكابتشينو نقطة البداية لهذا الإبداع، ويمزج بين نغمات القهوة والأزهار الرقيقة وخشب الصندل الغريب مما يوفر لمسة نهائية بودرة للحصول على نتيجة غنية ومغناطيسية.

عطر Paradoxe Virtual Flower العطر الأنثوي

عطر Paradoxe Virtual Flower، عطر أنثوي جديد من Prada Beauty. إنه عطر يوسع حدود الإدراك الحسي ويتحدى فهم الواقع، بتوقيعه الزهري المنعش.

يتكشف العطر الزهري المسكي، الذي يلتقط رائحة الياسمين الخفيفة، مع نفحات عليا منعشة من البرغموت الأخضر، تليها نفحات قلب نابضة بالحياة من النيرولي، وتناغم فريد من الياسمين، مع نفحات أساسية من المسك السيرينوليد والأمبريت.

هدية مثالية من Amouage

تتوفر في عطور Eau de Parfum الشهيرة مثل Honor Woman وReflection Man وGuidance وGuidance 46 التي تم إصدارها حديثاً، كل مجموعة تتضمن Eau de Parfum سعة 100 مل ومنتجات استحمام وجسم تكميلية أو بخاخات سفر. ترمز هذه المجموعات، الموجودة في صندوق جميل مزين بعناصر تجريدية للشمس من تصميم الفنانة البلجيكية لويز ميرتنز، إلى الحب والإحترام والإحتفال. عطور مثالية لكل مناسبة خاصة، فهي تجسد جوهر أمواج الملكي بينما تحتفل بموضوعات الموسم من الضوء والدفء والترابط. قد يهمك عطر Amouage المستوحى من المعجنات العربية

محدد العيون من Valentino Beauty

تعرفي على  Colorgraph، محدد العيون الجل الجديد متعدد الإستخدامات والمتوفر بألوان نابضة بالحياة.

بفضل تصميمه متعدد الإستخدامات 2 في 1 والذي يتضمن طرف قلم ملون وفرشاة احترافية. تم تصميم التركيبة لتطبيق سهل ونتائج طويلة الأمد تعرض لوناً غنياً للغاية نابضاً بالحياة مع قوامه الكريمي الحسي، ويدوم لمدة 24 ساعة كاملة كمقاوم للتلطخ والتعرق والإنتقال طوال اليوم.

عطر Libre بتركيبة دافئة

هو عطر زهري جديد مثير تحت عنوان LIBRE FLOWERS & FLAMES. هو إعادة تفسير مثيرة ودافئة لعطر Libre  من YSL Beauty ، مع رائحة زهرية حسية متعمدة. تمتزج زهرة الزنبق الحارة والقوية من الصحراء مع زهرة نخيل جوز الهند الكريمية الشمسية، للحصول على رائحة مشتعلة ومريحة.

في قلب العطر الزهري تتفتح زهرة نخيل جوز الهند الكريمية المشمسة والمذابة مع زهرة زنبق حارة وشمسية. تحت هذه الزهرة الجريئة، قاعدة من الفانيليا الغنية لدفء حسي وطويل الأمد لا يُنسى.

ظلال عيون من YSL Beauty

أربع مجموعات ظلال عيون ساحرة في حقيبة Couture Mini Clutch الشهيرة من  YSL Beauty .أربع لوحات ظلال جاهزة للارتداء توفر ظلالًا مميّزة وتشطيبات كرومية رائعة لجميع ألوان البشرة. تعد حقيبة YSL Beauty Couture Mini Clutch الجديدة الإكسسوار المثالي لدخول عالم Night Luxe حيث تتلاشى الحدود بين النهار والليل.

بالصور أحدث إصدارات الجمال لشهر أكتوبر

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

75188

مجلة ليالينا