أزياء بالمان 2025 مزجت بين الموضة والجمال بطريقة مبتكرة !

أزياء بالمان لربيع وصيف 2025

لفتت عارضات بالمان الأنظار في أسبوع الموضة في باريس في مجموعة ربيع وصيف 2025 بحيث تألقن بأزياء تحاكي الجمال والأناقة في آن معاً.

أكتاف حادة وتفاصيل معقدة

كان عرض بالمان Balmain لربيع وصيف 2025 انعكاساً واضحاً لرؤية أوليفييه روستينج الدائمة للدار. مستمداً من العناصر التي ظهرت لأول مرة خلال فترة عمله كمساعد لكريستوف ديكارنين – وهي الأكتاف الحادة والتفاصيل المعقدة – قدم روستينج مجموعة تبنت جمالية بالمان المميزة مع دفع العلامة التجارية إلى منطقة جديدة.

بحيث تميز العرض بسمة روستينج المميزة في اختيار العارضات، مع عارضات من أجيال متعددة، مما يسلط الضوء على التزامه الطويل الأمد بالتنوع. ظهرت خطوط المارينيير الفرنسية، وهي إشارة إلى تراثه وتربيته الشخصية في بوردو، في جميع أنحاء العرض، مما عزز ارتباط بالمان بالأزياء الفرنسية. قد يهمك Margot Robbie بأسلوب Barbie في فستان من Balmain منقط

فن دمج الجمال مع الأزياء

ومع ذلك، شهد موسم ربيع وصيف 2025 تحولاً كبيراً لبالمان حيث توسعت الدار رسمياً في فئة الجمال. بناءً على نجاح خط العطور Les Éternels الذي تم إطلاقه مؤخراً، قام روستينج بدمج عناصر الجمال في مجموعة الأزياء. ظهرت صور الوجه على الفساتين والسترات والسراويل القصيرة من خلال التطريز اليدوي الدقيق، مع مئات الآلاف من حبات اللؤلؤ التي تخلق تصاميم معقدة. وكانت النتائج تعكس الزخارف التي استخدمها بيير بالمان في الأربعينيات والخمسينيات من القرن العشرين، في حين كان الكثير من تصميمات الخط أقرب إلى المظهر اليومي الذي كان يرتديه روستينغ ــ وهو مزيج مرضٍ بين القديم والجديد.

مجموعة العطور الجديدة

عكست القطع أيضاً التغليف المموج واللامع لمجموعة العطور الجديدة من Balmain، مع امتداد القوام إلى الكعب وإكسسوارات الحقائب. حملت العديد من العارضات زجاجات العطر كجزء من إطلالاتهن على المدرج، مما يؤكد تطور العلامة التجارية في مجال التجميل. وكان من بين الحضور ويليام ب. لودر، الرئيس التنفيذي لشركة Estée Lauder Companies، الشريك العالمي الجديد لـ Balmain في مجال التجميل. وقد تم تبني التعاون بشكل كامل على المدرج، حيث مزج بين الموضة والجمال بطريقة مبتكرة وواضحة للغاية. في هذا السياق جمال مارلين مونرو في عرض أزياء دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2025!

ختام العرض

اختتم العرض بفساتين حريرية ملفوفة بظلال متناغمة، مما عزز هوية روستينج كمصمم يكرم تراث بالمان بينما يدفعه إلى الأمام نحو عوالم جديدة ومثيرة. لم تعرض مجموعة المساء تطور Balmain فحسب، بل عززت أيضاً مكانتها في مجال الفخامة الأوسع، والذي يمتد الآن إلى كل من الموضة والجمال.

كان موضوع الأمسية واضحاً: الوجه. لم تكن الصور المرصعة بالخرز المعقدة مذهلة بصرياً فحسب، بل كانت أيضاً الإتجاه الذي حدد الأمسية، مما جعل “الوجه القوي” أسلوباً لا بد من مشاهدته لهذا الموسم.  

بالصور مجموعة أزياء بالمان لربيع وصيف 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74782

مجلة ليالينا