أنجلينا جولي ملكة من عصر السبعينيات بشعرها المجعدّ!

أنجلينا جولي بشعر مجعد

بعد فترات عصيبة مرت بها أنجلينا جولي، بدأت بتوسيع نطاقها المهني بشكل كبير على وجه الخصوص. فقد ركزّت على الإنتاج مع التركيز على المسرح الحي، ودخلت مجال تصميم الأزياء مع علامتها التجارية  Atelier Jolie، وعملت في مهرجانات الأفلام. لكن ما سبب إطلالاتها الجديدة هذه تعرفي على التفاصيل :

ملاحظة: الصور من موقع CR Fashion Book

تغييرات جمالية

 

أنجلينا جولي بشعر مجعدالصور من موقع CR Fashion Book
أنجلينا جولي بشعر مجعد
الصور من موقع CR Fashion Book

من الناحية الجمالية، اختلف الأمور بشكل كبير. فقد استبدلت لون شعرها المميز باللون البني الفاتح بظلال أفتح بشكل متزايد من اللون الأشقر، وكانت تجرب أنماطاً متنوعة على السجادة الحمراء. ومع ذلك، في أحدث ظهور لها في إحدى المجلات، بذلت قصارى جهدها لتطّل بمظهر جديد لافت.  بحيث ظهرت جولي بشعر مجعد على غلاف كتاب CR Fashion Book الجديد، وهو مزيج نابض بالحياة مستوحى من الطراز القديم من اللوالب واللفائف مما جعلها تبدو وكأنها خرجت من عصر ملكات السبعينيات.

في جلسة التصوير الخاصة ل CR Fashion Book، تألقت أنجلينا جولي بخصلات شعرها المجعدة مع فستان ضيق بياقة عالية وفساتين سهرة مثيرة عُرضت في صورة بالأبيض والأسود.

وتُظهِر صور أخرى جولي بشعرها الأملس المستقيم مع سترة وبنطلون من علامتها التجارية، مضيفة عصا مرحة من أرشيف إلسا سكياباريلي.

وفي المقابلة، ناقش تممثلة فيلم “Maleficent” مجموعتها للأزياء التي تركز على الإستدامة. قد يهمك أيضاً أنجلينا جولي سفيرة توم فورد بيوتي لأحمر الشفاه الجديد !

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

74764

مجلة ليالينا